الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ميزة جديدة من واتساب ستضع حداً للمجموعات المزعجة!

المصدر: "وابيتا انفو"
ميزة جديدة من واتساب ستضع حداً للمجموعات المزعجة!
ميزة جديدة من واتساب ستضع حداً للمجموعات المزعجة!
A+ A-

يعمل تطبيق المراسلة الشهير، والمملوك لفايسبوك، #واتساب على ميزة جديدة من شأنها الحد من المجموعات او "الغروبات" المزعجة وغير المرغوب بالانضمام إليها.

ويعمل التطبيق على اختبار ميزة جديدة على أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة، تتيح للمستخدم اختيار آلية إضافته إلى أي مجموعة كانت، وما على المستخدم سوى الدخول إلى قائمة الإعدادات، ثم الحساب، ومن ثم إعدادات الخصوصية ثم المجموعات لاختيار الإعدادات الأنسب له.

وبحسب ما أشار موقع "wabetainfo" فيضع تطبيق واتساب بنسخته الجديدة المستخدم أمام ثلاثة خيارات، ستسهل عليه ضبط إضافته لأي مجموعات كانت.

ويتمثل الخيار الأول بالسماح لأي كان بأن يضيفك إلى أي مجموعة، كما هو الحال الآن منذ إطلاق خدمة المجموعات.

أما الخيار الثاني فلن يسمح سوى لمدراء المجموعات الموجودين ضمن قوائم الاتصال المخزنة لديك بإضافتك، أو أن تتلقى دعوة من مستخدمي تلك المجموعة ليكون لك خيار قبولها أو رفضها.

في حين ان الخيار الثالث لن يسمح لأحد بإضافتك لأي شيء كان، إذ بإمكانك إغلاق هذه الخدمة تماماً في وجه جميع أصدقائك، أو معارفك. وسوف يطلب التطبيق موافقتك إذا رغبت بالانضمام إلى أي من المجموعات التي دعيت إليها.

الميزة الجديدة ما زالت غير متاحة بعد لأسباب تتعلق بتطويرها، اذ ما زالت تحتاج الحصول على العديد من التحسينات الأخرى قبل تمكينها للجميع.

إقرأ ايضاً: 12 ميزة جديدة من Gmail آتية إليكم

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم