الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

الرجل العنكبوت على ارتفاع 217 متراً من دون معدات أمان (فيديو وصور)

المصدر: "الدايلي مايل"
الرجل العنكبوت على ارتفاع 217 متراً من دون معدات أمان (فيديو وصور)
الرجل العنكبوت على ارتفاع 217 متراً من دون معدات أمان (فيديو وصور)
A+ A-

من جديد، تسلّق "الرجل العنكبوت الفرنسي" ناطحة سحاب أخرى من دون معدات سلامة، واختار هذه المرة برجاً في الفيليبين.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، تسلّق ألان روبرت، في المرتين السابقتين، برج خليفة في دبي الذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً، وبرج إيفل، أمّا اليوم فاختار برج جي تي الدولي في مانيلا.

وشوهد هذا الرجل، البالغ من العمر 56 عاماً، يتسلّق بين الطبقات الزجاجية الـ47 على ارتفاع 217 متراً، حين كانت حركة المرور في ساعة الذروة، في لقطات تحبس الأنفاس. وكالعادة، كان نشاطه غير القانوني خطراً ومن دون معدات أمان. وفور نزوله اعتقلته الشرطة. 

أمّا عن حالته الصحيّة، فهي ممتازة مع نسبة منخفضة من الدهون في جسمه، ما يساعده في رياضته ومهاراته الغريبة.

وكما هو الحال في حالات التسلق غير القانونية السابقة، يحمل آلان جواز سفره في حقيبته "لأنه متأكّد من أنّ السلطات ستكون جاهزة لاعتقاله".

يتسلق "الإنسان العنكبوت" المباني منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية "لأكبر عدد مبان تسلقها" بعد أنّ تسلّق 121 مبنى في عام 2015. وقال إن أسلوب حياته "ليس سهلاً" بالنسبة له أو لعائلته.

وفي حديثه بعد تسلّقه في لندن العام الماضي، قال: "ليس من السهل أبداً أن يكون في العائلة والد يقوم بهذا النوع من النشاطات، ولكنهم اعتادوا على ذلك. لم يطلبوا مني تغيير نمط حياتي. هم يثقون بي. يؤمنون بأنني سأنجح في كل مرة أفعل فيها شيئًا، ولكن في نهاية المطاف ما أقوم به خطر ومخيف بالنسبة لهم. هم فخورون بي. بالنسبة الى معظم الناس أنا شخص ملهم. أتلقى الكثير من الرسائل التي تقول إنني أسطورة".









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم