الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعدما اتّهمته بـ"اغتصابها"... الإفراج عن كريس براون الغاضب: "كاذبة"! (فيديو)

المصدر: "أ.ف.ب"
بعدما اتّهمته بـ"اغتصابها"... الإفراج عن كريس براون الغاضب: "كاذبة"! (فيديو)
بعدما اتّهمته بـ"اغتصابها"... الإفراج عن كريس براون الغاضب: "كاذبة"! (فيديو)
A+ A-

أفرج مساء أمس عن المغني الأميركي #كريس_براون إثر توقيفه في #باريس على ذمّة التحقيق بعدما اتهمته امرأة بـ"الاغتصاب"، من دون أي ملاحقات قضائية حتى الآن. وسجن براون الاثنين على ذمة التحقيق بتهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة" و"انتهاك قانون المخدرات".

وفي التفاصيل، اتهمت امرأة (25 عاماً) الفنان الأميركي (29 عاماً) وصديقاً له وحارسه الشخصي باغتصابها ليل 15-16 كانون الثاني الفائت في فندق "مانداران أورينتال" الفخم في باريس. وأفرج عن الثلاثة مساء أمس من دون أي ملاحقات في حقهم، وفق ما أعلنت النيابة العامة في باريس، مشيرةً إلى أن التحقيقات متواصلة.

وروت مقدمة الشكوى أنها أمضت جزءاً من السهرة في نادٍ ليلي بالدائرة الثامنة من باريس مع المغني ونساء أخريات قبل أن تنتقل إلى غرفة فندقه. وقال رافاييل شيش محامي براون لوكالة "فرانس برس" إن موكله "يؤكد براءته بشدة"، موضحاً أنه طلب منه رفع شكوى "بسبب القدح والذم الذي يتعرض له ظلماً". وكلفت الشرطة القضائية في باريس بالتحقيق.

براون أطلّ على متابعيه من حسابه عبر "إنستغرام" ونفى شخصياً الاتهامات الموجّهة ضدّه، ناشراً صورة كتب عليها: "إنّها كاذبة"، مضيفاً: "أريد أن أوضح الأمور... هذه الاتهامات خاطئة! إنه أمر مهين جداً لابنتي وعائلتي وهو يتناقض تماماً مع شخصيّتي وأخلاقي!". وعاد ونشر منذ قليل مقطع فيديو ظهر فيه يؤدّي حركات راقصة، وأرفقه بتعليق: "نحن نعمل".


يذكر أنّ للفنان الأميركي سوابق مع القضاء، إذ تصدر عناوين الصحف في عام 2009 عندما ضرب النجمة #ريهانا التي كانت حبيبته في تلك الفترة. واعترف بالتهمة وحُكم عليه بالرقابة القضائية مدة 6 أعوام. واعترف أيضاً بالاعتداء على أحد معجبيه بالضرب في #واشنطن في 2014 واتهم العام 2016 بتعنيف امرأة في #لاس_فيغاس وأخرى في #لوس_أنجلس. وفي أيار 2018، تقدمت امرأة بشكوى ضد براون على خلفية مزاعم عن اغتصاب أحد أصدقائه لها خلال حفل تخلله احتساء كميات كبيرة من الكحول والمخدرات في منزل المغني في لوس أنجلس في عام 2017.


واكتُشف براون من طريق مسؤولين عن رصد المواهب الجديدة في شركة إنتاج، حين كان لا يزال فتى يعمل في محطة للوقود يملكها والده في ولاية #فيرجينيا الأميركية. وبعد تقديم نفسه للجمهور بداية كمغنٍ للراب، حقق لاحقاً نجاحاً بفضل صوته المميز، لكن بات اسمه متداولاً أكثر في نشرات الأخبار بفعل مشكلاته القانونية.

عُرف براون خصوصاً بأغنياته الضاربة في منتصف العقد الماضي مثل "كيس كيس" و"ران إت"، وهو أصدر ثمانية ألبومات نال ستة منها تصنيف الألبوم البلاتيني. كما ظهر في أفلام عدة إضافة إلى مسلسل "ذي أو سي". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم