الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد نجاته من الموت... الشرطة تحذر زوج الملكة إليزابيت!

حسام محمد
A+ A-

بعد نجاته من حادث سير مروع، انتشرت صور عديدة للأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيت تكشف عن أنّه يقود سيارته بدون استخدام حزام الأمان، وذلك في بلدة ساندرينغهام في نورفولك التي يمكث فيها هو والملكة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن الصور وصلت للشرطة المحلية هناك، الأمر الذي دفعها إلى تحذير الأمير الذي تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح في حادث سير قبل أيام.

ونشرت صحف صورا لفيليب وهو يقود سيارة لاند روفر، أمس السبت، في بلدة ساندرينغهام. ولم يظهر في الصور أنه يستخدم حزام الأمان على طريق عام.

وقال متحدث باسم الشرطة: "وجهت النصائح المناسبة للأمير فيليب وفقاً لما نقوم به عادة عندما نحصل على صور تظهر هذا النوع من المخالفات".

وكان الأمير فيليب قد انقلب بسيارته "لاند روفر" إثر اصطدامها بسيارة "كيا" دون أن يصاب بأذى، بينما أدى الحادث إلى إصابة سائقة السيارة الأخرى (28 عاماً) وإمرأة كانت بجانبها (45 عاماً) إضافة إلى رضيع عمره 9 أشهر، ليقضوا بضعة أيام في المستشفى.

وبحسب وسائل إعلام بريطانية فإن التحقيق في الحادثة الذي حدثت أخيراً لم ينته، إذ أوضحت متحدثة باسم الأمير فيليب قائلة: "الأمر بيد شرطة نورفولك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم