الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كريستيانو مع أطفال السرطان... كيف احتفل نجوم كرة القدم بعيد الميلاد؟!

حسام محمد
A+ A-

لكل منا طريقته في الاحتفال بالعيد، وخاصة حينما نتحدث عن نجوم كرة القدم العالميين، إذ بينما يختار الغالبية قضاء عطلة الميلاد مع العائلة، يحاول آخرون أن يقوموh بنشاطات مميزة إنسانية في معظمها.

وقد اخترنا في ما يأتي بعض ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في حسابات نجوم كرة القدم لنتعرف إلى أجواء احتفالاتهم بميلاد السيد المسيح.

كريستيانو رونالدو

في الواقع ليس غريباً على البرتغالي نجم نادي يوفنتوس الإيطالي أن يحتفل بالعيد بلفتة إنسانية مميزة، حيث زار برفقة صديقته جورجينا، أحد مستشفيات تورينو، وقدما الهدايا للأطفال المصابين بمرض السرطان.

إضافة إلى ذلك نشر كريستيانو رونالدو صورة له مع عائلته وهي ترتدي ملابس سانتاكلوز وذلك على حسابه الشخصي في إنستغرام.


ليونيل ميسي

استغل نجم برشلونة الأرجنتيني، هذه الفترة للاحتفال في مسقط رأسه برفقة عائلته وأصدقائه، ونشرت زوجته أنطونيلا روكوزو صورة عائلية جمعت أفراد الأسرة معا وهو مرتدٍ بيجاما تلونت بألوان الميلاد بالقرب من شجرة الميلاد.


محمد صلاح

اختار محمد صلاح نجم ليفربول طريقة مميزة للاحتفال بعيد الميلاد، إذ زار برفقة شاكيري وروبرتسون عدداً من مدارس الأطفال للاحتفال معهم بهذا العيد المجيد.


نيمار

احتفل النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان، برفقة عائلته في صورة جماعية ارتدى فيها الجميع اللون الأحمر باستثناء والده.


خاميس رودريغيز

انتهز الكولومبي نجم بايرن ميونيخ، فرصة الأعياد ليتقمص دور "سانتا كلوز" في زيارة لأحد مستشفيات كولومبيا وزع من خلالها الهدايا للأطفال المرضى، ونشر فيديو لزيارته قائلاً: "ابتسامتهم أكبر هدية لي".


لوكا مودريتش

نشر اللاعب الأفضل في العالم نجم ريال مدريد صورة له مع عائلته ارتدوا فيها جميعم بيجاما من نفس اللون والشكل بالقرب من شجرة عيد الميلاد.


غاريث بيل

اختار نجم ريال مدريد طريقة أخرى للاحتفال على إنستغرام، حيث ركّب صورة له في الملعب وهو يرتدي قبعة سانتا كلوز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم