الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ايمري يغير رأيه حول مسألة بيع أوزيل

جورج حداد
ايمري يغير رأيه حول مسألة بيع أوزيل
ايمري يغير رأيه حول مسألة بيع أوزيل
A+ A-

يبدو أن علاقة المدرب الاسباني يوناي ايمري بصانع لعب فريقه ارسنال الانجليزي، الالماني مسعود أوزيل سوف تشهد تغيراً كبيراً في الفترة القادمة فبعد أن رفض المدرب الاسباني في أكثر من مرة الكلام عن مستقبل اللاعب الالماني المعتزل واظهاره عدم تمسكه بأوزيل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Brp7RpMl8CG]]

ظهر أيمري وهو يتكلم بشكل ايجابي جداً عن أوزيل وذلك خلال مؤتمر صحفي أجراها يوم أمس الجمعة، حيث رد ايمري حول السؤال عن أوزيل بالقول: "أريد الاستفادة من كل لاعب يملك ذهنية جيدة ويمنح الفريق شخصيته وكفاءته، ونحن بحاجة لوجود مسعود أوزيل”، مضيفًا أن اللاعب يملك مستقبلًا مع الفريق.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrahRAJlew-]]

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان السابق: "كل لاعب يريد أن يشارك، وأن يكون مستعدًا لمساعدة الفريق وقت الحاجة إليه. ويشعر أي لاعب بإحباط إذا لم يشارك، لكنني تحدثت معه ومع انتظامه في الموسم، وأبلغته بما نحتاجه منه، وهو ملتزم بمساعدتنا من خلال شخصيته ومهارته عندما يشارك ولو لدقائق في المباراة". وأضاف: "سيكون أوزيل غداً ضمن تشكيلة الـ18 لاعباً".

يذكر أن عدة تقارير صحافية ربطت اسم اوزيل بالانتقال الى انتر ميلان الايطالي أو العودة الى فريقه القديم ريال مدريد الاسباني، وذلك بسبب نية الفريق اللندني بالتخلص من الراتب الكبير الذي يتقضاه أوزيل والذي يبلغ 350 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrOPZ7wlg7h]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم