الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سانشيز يكسب مبلغاً ضخماً من خلال رهانه على رحيل مورينيو!

جورج حداد
سانشيز يكسب مبلغاً ضخماً من خلال رهانه على رحيل مورينيو!
سانشيز يكسب مبلغاً ضخماً من خلال رهانه على رحيل مورينيو!
A+ A-

يبدو أن أعداء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو داخل فريقه السابق مانشستر يونايتد كانوا كثراً. فبعد قيام اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا بنشر صورة يستهزئ بها بمدربه السابق. ظهرت تقارير صحفية بريطانية تقول إن اللاعب الدولي تشيلي الكسيس سانشيز، راهن في وقت سابق على إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الشياطين الحمر، قبل أن يصدر القرار يوم الثلاثاء الماضي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Brlo7gWA6Tu]]

هذا ما كشفته صحيفة "ذا صن" التي قالت إن لاعب الارسنال السابق كسب رهاناً قد دخل فيه مع مدافع الفريق الارجنتيني ماركوس روخو، بمبلغ 20 ألف جنيه استرليني. حيث قالت الصحيفة إن الكسيس قام بارسال رسالة نصية عبر تطبيق واتساب الشهير، لزميله روخو يقول له فيها: "لقد قلت لك ذلك، الصبر هو كل ما يتطلبه الأمر، روخو أنت مدين لي بـ20 ألف إسترليني". وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الجماهير سوف تشعر بالغضب من اللاعبين الذين كانوا يراهنون على رحيل مورينيو وإقالته من تدريب الفريق.

يذكر أن علاقة الهداف التاريخي للمنتخب التشيلي لم تكن على ما يرام حيث قام مورينيو باستبعاده من عدد كبير من المباريات، رغم دفاعه عنه في الاسبوع الماضي من خلال تصريحه أن سانشيز عانى للتأقلم مع الفريق، بسبب انضمامه إلى الشياطين الحمر في منتصف الموسم الماضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم