الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

101 ألف دولار مقابل السفر مع عائلة لمدّة سنة والتقاط صور لها

المصدر: "ذا صن"
101 ألف دولار مقابل السفر مع عائلة لمدّة سنة والتقاط صور لها
101 ألف دولار مقابل السفر مع عائلة لمدّة سنة والتقاط صور لها
A+ A-

إذا كنت ستسافر إلى أماكن غريبة وستتقاضى حوالى 101 ألف دولار أميركي في السنة مقابل ذلك، إذاً فأنت تمتلك وظيفة الأحلام ومحظوظ جداً.

تقوم عائلة بريطانية بتوظيف مصور فوتوغرافي محترف للسفر معها في جميع أنحاء العالم لمدة عام وتصويرها، وفق ما ذكر موقع "ذا صن" البريطاني. وستنطوي هذه المهمة، التي ستبدأ من فبراير 2019، على سفر مكثف حول العالم خلال فترة 12 شهرًا.

وبالإضافة إلى الراتب، ستقوم العائلة بتغطية جميع نفقات الطعام والسفر والإقامة للمصور المحظوظ. وتشمل الرحلة عطلة لمدة 30 يومًا ودفع مرتب كامل.

وبقدر ما سيحصل عليه المصور من فوائد وتقديمات، ستكون الوجهات التي يزورها أفضل بكثير.

إن أوروبا وأميركا وأميركا الجنوبية واوستراليا مدرجة على جدول الأعمال، حيث تمتلك العائلة "عددًا من بيوت العطلات وغيرها من المساكن" في تلك الوجهات.

ستحتاج مرافقة العائلة إلى أحداث مثل سباق الجائزة الكبرى للفورمولا واحد في موناكو وأبو ظبي، وماردي غرا في نيو أورليانز وكارنيال ريو أيضا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغوص في جزر المالديف والتزلج في Val d'Isere موجود أيضًا في قائمة الأشياء التي تخطط الأسرة للقيام بها في العام المقبل.

وبحسب المواصفات المذكورة في الإعلان عن الوظيفة على Perfocal، فإن ساعات العمل تصل لمدة 10 ساعات في اليوم، مع التقاط صور عن نمط حياة العائلة الغامضة، التي اختارت البقاء مجهولة في الوقت الحالي.

قد تكون بعيداً عن المنزل لمدة ثلاثة أشهر في إحدى المرات، أو ستبقى لبضعة أيام في المنزل للراحة ما بين الرحلات. إنه التزام كامل، قد يُطلب منك السفر فجأة. وإذا كان الشخص مناسباً، فهناك أيضًا فرصة لتمديد العقد بعد 12 شهرًا.

تبحث العائلة عن شخص لديه خبرة خمس سنوات على الأقل في تصوير لقطات نمط الحياة ويمكنه تقديم طلب للحصول على الوظيفة على موقع Perfocal على الويب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم