الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كلبة Gavin Ford الشاهدة على الجريمة... ما مصيرها؟

المصدر: "النهار"، "فايسبوك"
كلبة Gavin Ford الشاهدة على الجريمة... ما مصيرها؟
كلبة Gavin Ford الشاهدة على الجريمة... ما مصيرها؟
A+ A-

في انتظار التقرير الرسمي الصادر عن الأدلة الجنائية في ما يتعلّق بالجريمة المروّعة التي ذهب ضحيّتها مذيع "راديو وان" Gavin Ford، أمس داخل شقته في برمانا، تساءل عدد كبير من متابعي Ford عن مصير صديقته الدائمة، كلبته Fred وهي من نوع غولدن ريتريفر والتي يرجّح أنها كانت موجودة بجوار صاحبها في شقّته.

ووفق المعلومات، تبيّن أنّ Fred أصبحت في عهدة جمعية بيروت للمعاملة الأخلاقية للحيوانات "بيتا"، إذ نشرت الجمعية في صفحتها الرسمية عبر "فايسبوك" صورة للكلبة معلّقة عليها: "بعد الرحيل المحزن لـGavin Ford، وردنا مزيد من الاتصالات والرسائل حيال مصير كلبة الراحل، وتلقينا اتصالاً من عائلته وأصدقائه المقرّبين الذين لا يزالون تحت الصدمة لإبقاء الكلبة في عهدتنا موقتاً حتى تقرر العائلة مصيرها".



وأكد مصدر أمني أنّ سبب الوفاة "جريمة قتل"، حيث باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لتحديد ملابساتها والقبض على المتورّطين. ووفق المصدر نفسه، فإنّه "تم العثور على Ford مقيّد اليدين بعد تعرّضه للخنق باستخدام قطعة قماش تمّ لفها حول رقبته، فيما وُجدت آثار ضرب بآلة حادة على وجهه، من دون العثور على مخدرات".

وعلّق السفير البريطاني في لبنان كريس رامبلنغ، عبر "تويتر" على الجريمة قائلًا: "مصدوم وحزين بعمق لوفاة غيفن فورد، أحد المذيعين الصباحيين الأكثر شعبيةً في لبنان. مشاعر كل من في السفارة مع عائلته وأصدقائه وزملائه في هذا الوقت الصعب".

كما نقلت صحيفة "التلغراف" البريطانية عن مصدر أمني كشفه عن أنّ كاميرات مراقبة رصدت مساء الأحد Ford على الطريق برفقة مجموعة صغيرة من الرجال بجوار سيارته التي تمّ لاحقاً الابلاغ عن سرقتها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bcp3gvKBpjw]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BgeFauSHy8z]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم