الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

وهبي: موقف سليمان يعبر عن جوهر الدستور والمسؤولية

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

اعتبر عضو "كتلة المستقبل" النائب أمين وهبي ان "حكومة الرئيس نجيب ميقاتي تتقن فن كيل الشتائم بين وزرائها، كالذي حصل امس بين الوزيرين غازي العريضي ومحمد الصفدي، والمواطن اللبناني هو من يدفع الثمن دائما".


وطالب، في حديث الى اذاعة "الفجر"، رئيس الحكومة المكلف تمام سلام بالتنسيق مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان حتى يحسم امره بطرح حكومة تطمئن جميع افرقاء الاصطفاف السياسي، على ان يتعاطى معها فريق 8 اذار بمنتهى المسؤولية بعيدا من مصطلحات التحدي والامر الواقع".
وثمن رفض رئيس الجمهورية اعادة تعويم الحكومة عبر دعوتها للانعقاد، مشيرا الى "موقف سليمان يعبر عن جوهر الدستور والمسؤولية".
وعن مطالبة الوزير جبران باسيل "الضمير الوطني لتيار المستقبل" من اجل عقد جلسة استثنائية لبت ملف النفط، اعتبر "ان كل ما يقوم به الوزير باسيل هو استثمار سياسي لان الحريص على ملف النفط عليه الاسراع بتشكيل حكومة جديدة قوية تتمكن من معالجته".
اضاف: "ان باسيل يتصرف وكأنه هو من اكتشف الثروات النفطية في لبنان علما ان الذهاب باتجاه المسح البحري جرى في عهد حكومتي السنيورة والحريري ووزير الطاقة الحالي يتنكر لهذا الجهد وكأنه هو من ضخ الثروات في جوف لبنان واكتشفها".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم