الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

صلصة حارّة ونزيف حاد... سعد الصغير: "أعلنوا وفاتي" (فيديو)

صلصة حارّة ونزيف حاد... سعد الصغير: "أعلنوا وفاتي" (فيديو)
صلصة حارّة ونزيف حاد... سعد الصغير: "أعلنوا وفاتي" (فيديو)
A+ A-

أطلّ الفنان المصري سعد الصغير مع الإعلامية #وفاء_الكيلاني في برنامجها "تخاريف" الذي يعرض على شاشة MBC1، مؤكداً أنه يتحدث بعفوية ومن دون حساب في حواراته عادة، مستثياً الحوار مع الكيلاني، قائلاً "لأنني أتخوف من أسئلتك".

تصريحات صادمة أدلى بها الفنان الشعبي، بدايةً مع كشفه أن "فاعل خير"، ورّطه بحكم قضائي وأبلغ عن أغنيات غير لائقة كان يغنيها قبل مرحلة الشهرة، وكاد يُدخله إلى السجن، ولولا دعوات والدته لسُجن عام كامل، والمفارقة أنه يقول إن الشخص الذي أبلغ هو أحد أصدقائه اليوم.

وروى الصغير تفاصيل حادثة كادت تودي بحياته، شارحاً: "كان بيني وبين الموت خطوة واحدة"، مضيفاً أنه تعرّض لنزيف حاد قبل ثلاث سنوات خلال وجوده في ليبيا، بسبب تناوله الصلصة الحارّة "الشطّة"، وقد قال الأطباء بأنه "ميّت" وطلبوا منه العودة إلى مصر حيث أنه يعيش آخر أيامه، موضحاً أنه مُنع من ركوب الطائرة بسبب النزيف، إلى أن صودف وجود طبيب في المطار، أعطاه حقنة نجحت في إيقاف النزيف. وأشار الصغير إلى أنه وفور عودته إلى مصر، رفضت عدة مستشفيات إدخاله، خوفاً من أن يفارق الحياة داخل أبوابها.

وفي فقرة "طاقية الإخفاء"، وضعت الكيلاني الإصبع على الجرح، حيث سألته عن الشخص الذي يشعر بحنين تجاهه ويرغب في رؤيته وهو "متخفٍّ"، لينفجر الصغير بالبكاء قائلاً: "اشتقت لأمي وأتمنى أن أراها ولو حتى في الحلم"، مضيفاً: "ما من شخص يعوضني عنها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم