الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

حرائق كاليفورنيا لم توفر منازل النجوم... لايدي غاغا تتوجّه لترامب

المصدر: "أ.ف.ب"
حرائق كاليفورنيا لم توفر منازل النجوم... لايدي غاغا تتوجّه لترامب
حرائق كاليفورنيا لم توفر منازل النجوم... لايدي غاغا تتوجّه لترامب
A+ A-

أتت الحرائق المستعرة في #كاليفورنيا على آلاف المساكن في الأيام الأخيرة من منازل نقالة أو دارات فخمة، وقد خسر عدة نجوم مقر إقامتهم في #ماليبو. ونشر مشاهير عدة على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً أو فيديوات لهم سالمين مثل #كيم_كارداشيان وأطفالها أو يتأملون أنقاض منازلهم كالممثل #جيرارد_باتلر.



وقضى ما لا يقل عن 50 شخصاً في الحرائق التي أتت على عشرات آلاف الهكتارات في كاليفورنيا. وهددت النيران منازل #غييرمو_ديل_تورو و#اليسا_ميلانو و#ويل_سميث و#اورلاندو_بلوم و#شير_وبينك.

وقالت كيم كارداشيان إنه كان أمامها ساعة واحدة لمغادرة منزلها الذي تتشاركه مع زوجها #كانييه_ويست في #كالاباساس. ونشرت ليدي غاغا عبر "إنستغرام" صوراً لسحب دخان سوداء فوق الحي الذي تقطنه مع شريط فيديو يظهرها تحزم حقائبها للمغادرة.


وخسر المغني #روبن_ثيك منزله على غرار المغنية #مايلي_سايروس التي قالت إن المنزل الذي تقيم فيه مع خطيبها الممثل #ليام_هdمسوورث تفحم. وكتبت تقول: "حيواناتي وحب حياتي خرجت سالمة وهذا أهم شيء بالنسبة لي. منزلي اندثر لكن الذكريات مع عائلتي واصدقائي لا تزال موجودة".


ومن جهة أخرى انتقد نجوم عدة الرئيس دونالد #ترامب بحدة بعدما ندد بإدارة السلطات المحلية للغابات "السيئة جدا برأيه. وغردت ليدي غاغا متوجهة إلى الرئيس الأميركي "كنت أعرف ذلك من قبل، انتم لا تهتمون لأحد إلا لنفسكم" في حين وصفت كايتي بيري ردة فعل ترامب بأنها "بلا شفقة".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم