الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

نيمار يعرض نفسه على برشلونه من جديد

علي حمدان
نيمار يعرض نفسه على برشلونه من جديد
نيمار يعرض نفسه على برشلونه من جديد
A+ A-

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا غير سعيد في ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحاول فعل أي شيdx للعودة الى ناديه القديم برشلونة. فبعد أن قام في شهر آب الماضي بزيارة الى مقر نادي برشلونة والتقى زملاءه السابقين، في محاولة للعودة الى ناديه القديم حسب العديد من الصحف،

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BogJ5wKD2QZ/?taken-by=neymarjr]]

ها هي أخبار جديدة تظهر حول رغبة نجم السيليساو بالعودة الى أحضان البلوغرانا. هذا ما أفادته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، التي قالت إن نيمار لا يزال يأمل بالعودة الى برشلونة، ويواصل إرسال رسائل إلى النادي الكتالوني توحي أنه يريد العودة عاجلًا أو آجلًا. وأضافت الصحيفة عينها أن النجم الذي توِّج يوم أمس ببطولة السوبر كلاسيكو الودية، يأسف لرحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان، وأنه يفتقد رفاقه السابقين، لاسيما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة إلى أن عودة نيمار إلى النادي لا تبدو مستحيلة، خاصة بالنسبة لإدارة الفريق، رغم الأذى التي تسببه للنادي بسب طريقة خروجه. وانضم نيمار إلى برشلونة قادمًا من سانتوس البرازيلي عام 2013، وسجل للفريق 105 أهداف وصنع 77 في 186 مباراة، وأحرز مع الفريق عدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا العام 2015، ولقب الدوري الإسباني مرتين. قبل أن يرحل الى الفريق الباريسي مقابل صفقة قدرت بنحو 220 مليون يورو ليعتبر اللاعب الاغلى في تاريخ اللعبة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BpApdZTA2cK/?taken-by=neymarjr]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم