الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"علي النهري" تطالب بالتمديد لامتياز كهرباء زحلة

"علي النهري" تطالب بالتمديد لامتياز كهرباء زحلة
"علي النهري" تطالب بالتمديد لامتياز كهرباء زحلة
A+ A-

نقل رئيس بلدية علي النهري أحمد المذبوح لمدير كهرباء زحلة أسعد نكد هواجس أهل المنطقة وخوفهم على حرمان منطقتهم من نعمة الـ 24/24 في أواخر 2018.

وبحث المذبوح مع نكد كافة السبل للمحافظة على شركة كهرباء زحلة التي امنت الكهرباء 24/24 لمنطقة زحلة وست عشرة بلدة بقاعية قبل الوقوع في المحظور، كما شدد المذبوح على ضرورة التمديد لامتياز كهرباء ومشروعها 24/24 الذي أمن استقراراً كهربائياً لأهالي المنطقة والذي انعكس إيجابياً على نمط حياتهم الاقتصادي والإنمائي.

وأكد المذبوح لنكد على ان هذا الموضوع سيكون متابعاً من بلدية علي النهري واضعاً كل امكانياتها بتصرف الشركة التي وقفت دائماً الى جانب البلدية واهالي علي النهري.

وتابع المذبوح: "نطالب الدولة إبقاء الكهرباء ضمن امتياز كهرباء زحلة على حالها لحين حل مشكلة الكهرباء في لبنان قبل جرنا الى الظلمة التي تعانيها كل المدن والمناطق اللبنانية. ونقولها بصراحة لمن يريد الغاء امتياز كهرباء زحلة عليه اولاً ان يؤمن البديل الافضل الذي لم يقدم حتى اليوم في اي منطقة من لبنان مع شكنا الاكيد في القدرة على تقديم البديل للناس والسلام ...".

بدوره مدير عام كهرباء زحلة أسعد نكد شكر المذبوح على زيارته ومواقفه مثنياً على العلاقة النموذجية بين كهرباء زحلة و بلدية علي النهري والتي ترجع الى اكثر من ثلاثين عاماً منوهاً بمواقف الرئيس أحمد المذبوح التي كانت دائماً الى جانب الحق والدفاع عنه لما فيه مصلحة بلدته واهلها والتي ترجمت نمواً وازدهاراً انمائياً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم