الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - طفلة سقطت من علو 12 متراً... نجت بأعجوبة بعدما التقطها رجلان

المصدر: "الدايلي مايل"
بالفيديو - طفلة سقطت من علو 12 متراً... نجت بأعجوبة بعدما التقطها رجلان
بالفيديو - طفلة سقطت من علو 12 متراً... نجت بأعجوبة بعدما التقطها رجلان
A+ A-

نجت طفلة بأعجوبة بعد سقوطها من علو 12 متراً مع إصابات طفيفة نتيجة ارتطامها بالأرض في شرق #الصين. وكان رجلان شجاعان قد أنقذاها من الموت بعدما التقطاها بأيديهم، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وأفادت التقارير أنّ الطفلة التي تبلغ سنتين، استيقظت من غفوتها وكانت تبحث عن والديها، ولأنّها كانت من دون مراقبة، سقطت من النافذة من الطبقة الرابعة من منزلها.

لم تصب الطفلة إلا بخدوش على وجهها بعد أن سقطت على الأرض، بينما عانى المنقذان الشجاعان من كسور في عظام ذراعيهم ومعصميهم نتيجة تلقّي الطفلة بقوة.


وتظهر لقطات فيديو للحادث المروع مجموعة من الرجال يحاولون التقاط الطفلة بأذرعهم الممدودة. وبعد ثوان، نجح اثنان منهم في تلقّفها على الرغم من أنّها أفلتت من بين أيديهم، لكنّهما خفّفا قوّة سقوطها على الأرض.

وقالت صحيفة "Yueqing Daily" ان دينغ جيساي (49 عاماً) عانى كسوراً في المعصم بينما أصيب يوان رنشينغ (57 عاماً) بكسور في المعصم وكسر في الذراع. ونتيجة للحادث، اضطر يوان إلى أخذ إجازة من العمل للتعافي، أمّا دينغ فتعافى بالفعل من اصاباته، وفقا للتقرير.

وأثنى مسؤولو المدينة على الرجلين بسبب أعمالهما الشجاعة وتلقيا رزماً حمراء وتبرعات قيمتها 6000 يوان أي 882 دولاراً تقريباً.


وقالت والدة الطفلة البالغة من العمر 40 عاما والمعروفة باسم تشانغ، للصحافيين إنها تركت ابنتها في رعاية جدتها أثناء وجودها في العمل. ومع ذلك، غادرت الجدة الشقة بعد أن غفت.

ولشكر الرجلين على إنقاذ حياة ابنتها، أعطت تشانغ ألفي يوان أي حوالى 300 دولار لكل منهما. كما سدّدت حساب المستشفى ودفعت ثمن الفواتير الطبية.

وقال يوان للصحفيين "أتذكر أنني كنت أفكر في ذلك، وأحسست أنني إذا لم أتقدم خطوة إلى الأمام، فسأندم على ذلك لبقية حياتي".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم