الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 30 °

اليوم الوطني السعودي هذا العام سيحتلف عن السابق! وهذه هي النشاطات

المصدر: " ا ف ب"
علي حمدان
اليوم الوطني السعودي هذا العام سيحتلف عن السابق! وهذه هي النشاطات
اليوم الوطني السعودي هذا العام سيحتلف عن السابق! وهذه هي النشاطات
A+ A-

سيحتقل السعوديون السبت المقبل باليوم الاهم في تاريخ المملكة، العيد الوطني السعودي الـ88. والذي ستختلف فعاليات الاحتفال به هذا العام عن الاعوام الماضية والتي تشهد بالعادة عروض غنائية ومسرحية وأمسيات شعرية. الّا أن احتفالات العيد هذا العام ستكون بحلة جديدة، وستكون مواكبة لكافة الفئات العمرية ومتنوعة في جميع الأعمال والفعاليات والتي ستنطلق مساء يوم السبت وحتى ساعات متأخرة من يوم الأحد.

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقعنا، فإن هنالك جهات مشتركة تعمل مع الهيئة العامة للترفيخ، لتنفيذ هذه الفعاليات في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة داخل مواقع وساحات ستكون جاهزة لاستقبال جميع الاسر السعودية وجميع من جميع الفئات والاجناس والاعمار للاحتفال بهذا اليوم المجيد. كما ذكرت المصادر الى أن جميع هذه الفعاليات سوف تكون مجامية، بالنسبة للحضور وبإمكان الجميع الحضور والمشاركة والاستمتاع بكافة الأحداث المصاحبة لهذا الكرنفال الذي سيتم نقله عبر عدد من القنوات السعودية والخليجية.

وأشارت المصادر بأن عروض السيرك الي سيتم تنفيدها ستكون مُحاكية لنشأة الدولة السعودية وعن أبرز المحطات التي مرت بها المملكة منذ أيام الملك المؤسس حتى يومنا هذا. إضافة إلى الاحتفالات الرسمية سيكون هناك مشاركات متنوعة وداعمة من قبل القطاع الخاص داخل المولات والمراكز التجارية وذلك بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات وتقديم الهدايا لجميع الزوار مع تزيين جميع المحلات بالألوان الخضراء والتي سوف تكون هي اللون الطاغي خلال هذا اليوم الذي لن ينساه جميع السعوديين.

الكلمات الدالة