الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

العارضة السابقة ZaZie نادمة على جراحات التجميل التي أجرتها

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
العارضة السابقة ZaZie نادمة على جراحات التجميل التي أجرتها
العارضة السابقة ZaZie نادمة على جراحات التجميل التي أجرتها
A+ A-

هي العارضة الفرنسية السابقة التي عشقها المصممون والمغنية الحالية Marie Anne de Truchis de Varennes المعروفة باسم Zazie، التي تصالحت اليوم مع نفسها وأصبحت في تناغم مع جسدها بمرور الوقت. فالمغنيّة ترجع السبب الى تجربتها في العمليات التجميليّة التي خيّبت أملها. وهي ليست مستعدة للخضوع لها من جديد .

Zazie تخلّت عن مدرّبها الرياضي للتفرغ لمشاريعها الفنيّة، فهي ستصعد الى المسرح من أجل ألبومها الجديد " Essenciel "، بالاضافة الى جولة فنيّة جديدة ستتحضّر لها. فتلك العارضة السابقة والمغنية (54 عاماً) تشعّ، ولكن مثل الكثير من الناس، فهذه الحالة لم تكن موجودة دائما. تعترف المغنيّة بأنّها استعانت بالجراحة التجميليّة بهدف مقاومة تقدم العمر، تستعيد هذه التجربة شارحة في جريدة Le Parisien: "قمت بالاستعانة بالبوتوكس مرّة واحدة منذ 15 سنة ولكن التجربة لم تكن مشجعة". لدرجة أنها أدركت متأخرة بأنّ هذه العملية شوّهتها وتضيف :"كان ذلك مضحكاً، فكل شيء كان جامداً في وجهي، لاشيء يتحرّك! بدت جبهتي وكأنّها مصنوعة من الجص". عمليات شد الوجه، الحقن....وغيرهما، فهي ليست مستعدة للخضوع لمشرط جرّاح التجميل!

سمة Zazie

اذا كانت هذه التجربة لم تترك أثرا على وجهها الاّ أنّه لا يزال لها تأثير على حالتها الذهنيّة، فهي أصبحت أكثر استعداداً من أيّ وقت مضى للاستمتاع بالحياة واللحظة الحاضرة على أكمل وجه. فهي تبدو غير معقّدة ومرتاحة في جسدها. فعلى غلاف ألبومها الجديد، تعرض جسدها العاري، مع ماكياج نيود، تغمرها اضواء دافئة، فهي تعرض نفسها نصف عارية، ببساطة، قائلة:" أنا أرى أنّه عندما نتخطّى الخمسينات نشعر بأننا أكثر حريّة. فليس لديّ متسع من الوقت لأضيّعه في أمور تزعجني".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم