الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جنبلاط: الإستحقاقات الداخلية والإقتصادية توازي أهمية المحكمة الدولية إن لم يكن أكثر

جنبلاط: الإستحقاقات الداخلية والإقتصادية توازي أهمية المحكمة الدولية  إن لم يكن أكثر
جنبلاط: الإستحقاقات الداخلية والإقتصادية توازي أهمية المحكمة الدولية إن لم يكن أكثر
A+ A-

استقبل رئيس مجلس النواب #نبيه_بري مساء اليوم في عين التينة رئيس اللّقاء الديموقراطي #وليد_جنبلاط ونجله النائب تيمور جنبلاط والوزير السابق غازي العريضي بحضور الوزير علي حسن خليل. 

وبعد اللّقاء قال جنبلاط: "لا بد من الإسراع ومن الخروج من المأزق الحكومي لأن الوضع الإقتصادي والنقدي لا يتحمل، وقد أعطانا الوزير علي حسن خليل مؤشرات مخيفة". 

وأضاف: "كالعادة اشتقنا للرئيس بري".

وشدد على أنه "لا يوجد عقدة درزية"، متسائلاً: "لماذا الحديث عنها"، مضيفاً: "إذا كنا نريد أن نقول عقدة درزية فلنجري الإنتخابات من جديد. لقد ربحنا الإنتخابات وهذا واقع إلا إذا كنتم تريدون أن نجري إنتخابات جديدة فإذا ربحنا مجدداً تعود العقدة وذا خسرنا صحتين على قلبهم". 

وعن قول السيد حسن نصرالله أن العقدة بالنسبة للحكومة لا تتعلق بالحقائب بل بإنتظار المحكمة الدولية، قال: "المحكمة الدولية شكلت وهي موجودة. والحكومة اللبنانية منذ أن شكلت تلك المحكمة تقوم بتمويلها، والمحكمة الدولية، إذا لم أكن مخطئاً لأنني ذهبت إليها منذ سنتين أو ثلاث، أدانت أشخاصا ولا يستطيع التاريخ أن يقف اليوم عند هؤلاء الأشخاص. الإستحقاقات الداخلية الإقتصادية والنقدية توازي أهمية المحكمة إن لم يكن أكثر. فلنترك المحكمة تعمل عملها". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم