الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إبرهيم معلوف في أمسية "كلثومية" في البترون السبت

طوني فرنجية
A+ A-

تعود أم كلثوم إلى البترون يوم السبت المقبل مع الفنان العالمي اللبناني الأصل إبرهيم معلوف الذي سيلتقي محبيه على مسرح مهرجانات البترون الدولية حيث سيعزف روائع أم كلثوم في ليلة بعنوان "أم كلثوم" والتي من المتوقع أن تكون استثنائية ومميزة. 



فالبترون على موعد فني هام مساء السبت 11 آب لإقامة حفل موسيقي وفني رائع هو الوحيد ضمن برنامج المهرجانات لهذا العام بعد مهرجان النبيذ والبيرة والمأكولات البحرية والرحلة السياحية على متن الدراجات الهوائية التي استضافت اكثر من 1000 دراجة والعبور من قبرص الى شاطىء البحصة مع لاعب الألواح الشراعية جاد غصن.

أنهت لجنة مهرجانات البترون الدولية كل التحضيرات من تركيب المسرح والمدرج الى معدات الاضاءة وتجهيزات الصوت والاجتماعات متواصلة في مركز اللجنة في السوق القديم برئاسة المحامي سايد فياض لوضع اللمسات الاخيرة قبل استراحة المحارب استعداداً للاحتفال.

ثلاثة آلاف كرسي جهزت لحضور عازف الترومبيت trompette حيث سيعزف أم كلثوم لأول مرة في لبنان في حفل هو الوحيد له على مسارح المهرجانات اللبنانية لهذا العام.

البطاقات شارفت على النفاد مع بدء العد العكسي للحفل الذي سيقام في حرم مرفأ الصيادين قرب كنيسة مار اسطفان الأثرية على شاطىء مدينة البترون.

"أنا متحمس جداً" قالها معلوف ويكررها في حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التي يدعو من خلالها محبيه للقائه في 11 آب "على شاطىء المدينة التي أحبها" ويحمل في ذاكرته ذكريات جميلة عنها لا ينساها.



إبرهيم معلوف العازف والمؤلف والموزع الذي سيشعل مسرح البترون وصل الى لبنان استعدادا لحفله البتروني وهو منذ انطلاق رحلته من باريس الى بيروت يدعو محبيه ليكونوا على الموعد.

رئيس لجنة مهرجانات البترون الدولية المحامي سايد فياض توقع ليلة مميزة مع الفنان معلوف وقال: "التحضيرات والاستعدادات اكتملت وكل مسلتزمات الحفل باتت جاهزة واجتماعاتنا مفتوحة لوضع اللمسات الاخيرة على كل عمل يساعد في إنجاح المهرجان بالنسبة للتنظيم واستقبال الضيوف وتسهيل الوصول الى موقع المهرجان".

وأضاف: "احياء الفنان العالمي إبرهيم معلوف هذا الحفل الفني من المهرجانات هو بحد ذاته نجاح لفاعلياتنا، والاقبال اللافت هو خير دليل على أن ليلة 11 آب في البترون ستكون استثنائية ومميزة".

وأكد "مهرجاناتنا مستمرة وبزخم وقد أردناها مميزة لا تشبه غيرها من المهرجانات التي تقام على المسارح اللبنانية وموعدنا في أيلول المقبل مع مهرجان الافلام السينمائية المتوسطية الذي سيقام للعام الثاني على التوالي في حي المغترب في القلعة القديمة من مدينة البترون".




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم