الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

حفرة الصرف تبتلع سيارة في ولاية كولورادو الأميركية

المصدر: الدايلي ميل
حمدي حجازي
حفرة الصرف تبتلع سيارة في ولاية كولورادو الأميركية
حفرة الصرف تبتلع سيارة في ولاية كولورادو الأميركية
A+ A-

في لحظة مروّعة بولاية كولورادو الأميركية، تم ابتلاع سيارة كبيرة داخل إحدى حفر الصرف، بعد ظهر يوم الثلثاء الماضي. ووفق ما يظهر في المقطع الذي نشره موقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد فُتِحت في الطريق حفرة كبيرة، وسقطت فيها السيارة مباشرة.

ولحسن الحظ تمكنت سائقة السيارة من القفز منها قبل أن تسقط في الحفرة وتغطس في مجرى المياه، حين شعرت أن الطريق لم يكن كالمُعتاد، وفق ما قالت الشرطة.وقد سجل الحادث بعدسته "تاي أدامز" الذي قال عن السائقة مجهولة الهوية التي صادفت ذلك الحادث الغريب "لقد بكت ثم ضحكت".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يفتح فيها المجرى، حيث إنه في عام 2015 فتح المجرى على بُعد ياردات من تلك الحفرة مبتلعا سيارة شرطة بأكملها، مع وجود الضابط "سارجنت جريج ميلر" في داخل السيارة. وقال "ميلر" إنه اضطر للخروج من نافذة السيارة ثم الصعود على السطح لإخراج نفسه من المجرى قبل أن ينجرف.

وقد قالت الشرطة إن ثقوب المجرى انفجرت يوم الثلثاء بعد أن أثرت عاصفة رعدية شديدة على إحدى المواسير أسفل الرصيف الذي انهار بعد ذلك. وتعرضت أجزاء من جنوب دنفر "عاصمة كولورادو" للغرق نتيجة بوصتين من الأمطار استمرت لمدة 30 دقيقة فقط خلال النهار. وقد أصدرت خدمة الطقس الوطنية تحذيرات متعددة من العواصف الرعدية والفيضانات المفاجئة، ومن المتوقع أن تستمر العواصف خلال الأسبوع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم