الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

هل انتعلت كايت ميدلتون الحذاء عينه في حفلات عماد أطفالها؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
هل انتعلت كايت ميدلتون الحذاء عينه في حفلات عماد أطفالها؟
هل انتعلت كايت ميدلتون الحذاء عينه في حفلات عماد أطفالها؟
A+ A-

تألقت كايت ميدلتون دوقة كمبريدج في زي بيج صممته لها دار الكسندر ماكوين، وهي الإطلالة الثالثة لها من توقيع الدار البريطانية الى جانب فستان زفافها. وقد اختارت حذاء بلون النيود، والذي بمعاينة سريعة لصور حفلات العمادات الثلاث تجعلنا نتكهن ان كايت انتعلت الحذاء نفسه منذ العام 2013 وحتى العام 2018. ويبدو ان هذا الموضوع ليس مستغرباً على الدوقة التي تعاود ارتداء أزيائها ولا تخجل من الموضوع، فماذا ارتدت الدوقة لحفل عماد مولودها الأمير لويس ومتى ستعيد ارتداءه؟

كايت ارتدت لحفل عماد ابنها الأمير لويس فستاناً بياقة سبعة محتشمة مع اكمام شبه طويلة وارتدت أقراطاً ماسية على شكل زهرة وقبعة من الباييت البيج والزهور. ومن المتوقع أن تعاود كايت ارتداء "التايير" الراقي فهي سبق لها أن ارتدت التاييرات التي سبق وصمّمتها الدار لها في مناسبات مختلفة. 

في العام  2016، عمّدت الدوقة ابنتها تشارلوت وارتدت تاييراً بلون البيج يتألف من سترة بكشاكش وتنورة مزودة بفتحة من الأمام مع قبعة مزينة بالزهور وقد ارتدت الزي نفسه في  العام 2017 وفي العام 2013 ارتدت فستان معطف أبيض من الكسندر ماكوين مع قبعة وارتدته اثناء تلبيتها حفل الكومنولث مع الأمير وليم وزينته بمشبك ملون على سبيل التغيير. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlBAyMPHpOK/?taken-by=kensingtonroyal]]







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم