الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جاستين بيبر يخطب هايلي بالدوين... ووالدها: "أيّها الرّجال، أحبّوا نساءكم"

المصدر: "أ ف ب"
جاستين بيبر يخطب  هايلي بالدوين... ووالدها: "أيّها الرّجال، أحبّوا نساءكم"
جاستين بيبر يخطب هايلي بالدوين... ووالدها: "أيّها الرّجال، أحبّوا نساءكم"
A+ A-
ذكر موقع "تي ام زي" المتخصص بنشر أخبار المشاهير أنّ المغني الكندي #جاستن_بيبر خطب يد عارضة الأزياء الأميركية #هايلي_بالدوين.
وقد تقدم نجم البوب الكندي (24 عاماً) بطلبه هذا من عارضة الأزياء (21 عاماً) خلال عشاء مساء السبت في أحد المطاعم في الباهاماس.


وروى زبائن كانوا حاضرين في المطعم حينها أنّ حرّاس بيبر الشخصيين طلبوا من جميع الحاضرين عدم استخدام هواتفهم لأنّ بيبر يريد القيام بشيء مميز، وعند التأكد من إطفاء جميع الهواتف، طلب بيبر يدها أمام الجميع بعد انتهائهما من رقص السالسا.
ورفض ناطق باسم المغني تأكيد النبأ الاّ أن مقربين من بيبر وبالدوين أكّدوا الخبر بشكل غير مباشر.

فنشر والد بيبر في حسابه عبر "إنستغرام" صورة لنجله علّق عليها: "القول بأنني فخور لا يعبر عن شعوري! أنا متحمس للمرحلة المقبلة".
أمّا والدته فغردت "حب حب حب حب حب حب".



وهايلي بالدوين هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين الذي شارك في فيلم "ذي يوجويل ساسبكتس" الذي غرّد بدوره:" بسمة طيبة ترتسم على وجهي! أنا وزوجتي كينيا نطلب دائماً مشيئة الله وهو سينتقل إلى قلبي هـ.ب وج.ب. لنصلي كي تتم مشيئته. أحبكما كثيراً" مرفقاً التغريدة بآية من رسالة القديس بولس إلى أهل أفسس التي تقول:"أيّها الرّجال، أحبّوا نساءكم كما أحبّ المسيح أيضاً الكنيسة وأسْلم نفسه لأجلها، لكي يقدّسها، مطهّراً إيّاها بغسل الماء بالكلمة، لكي يحضرها لنفسه كنيسةً مجيدةً، لا دنس فيها ولا غَضْنَ أو شيءٌ من مثل ذلك، بل تكون مقدّسةً وبلا عيبٍ". ثمّ حذف تغريدته بعد دقائق من نشرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم