الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مشعوذ يكوي إمرأة ويحرقها بطلب من والديها!

جاد محيدلي
مشعوذ يكوي إمرأة ويحرقها بطلب من والديها!
مشعوذ يكوي إمرأة ويحرقها بطلب من والديها!
A+ A-

في قصة غريبة وصادمة، تعاني امرأة هندية من عدة تشوهات بسبب مشعوذ يلقب نفسه بالطبيب الساحر واللافت في الأمر أن ذلك حصل بطلب من أهلها. وفي التفاصيل، كانت جاثا ديفي البالغة من العمر 25 عاماً، من الهند، مريضة قليلاً وتعاني من مشاكل نفسية، فأخذها زوجها الى مستشفى حكومي. وبعد عدم تحسن حالتها، ادعى أقاربها أنها تمتلك أرواحاً شريرة ويجب نقلها الى "طبيب ساحر".

وفي الهند، يؤمن بعض المشعوذين أن حرق الجلد بقطعة من الحديد هو علاج لكثير من الأمراض ويطرد الأرواح الشريرة، وهذا ما حصل تماماً مع جاثا التي أخذها والداها الى هذا الطبيب، وأثناء إخضاعها للعلاج حرق المشعوذ شفتيها ولسانها وجبهتها وذراعيها بواسطة الحديد الساخن من دون رحمة أو تفكير. وبعد هذه العملية الوحشية، أصبحت جاثا غير قادرة على الكلام أبداً وكان الألم يقتلها وبدأت حالتها النفسية تتدهور، مما استدعى نقلها الى مستشفى بانجار في مدينة جودبور، حيث رأى الأطباء أنها تعاني من مرض عقلي وهو "الذهان الحاد".

وبعد علاجها أرسل الأطباء القضية الى الشرطة وألقي القبض على المشعوذ الذي يلقب نفسه بالطبيب، كما تم التحقيق مع أهلها. يشار الى أن بعض الناس في الهند وبخاصة في منطقة راجستان، لا يزالون يؤمنون بالسحر والشعوذة وباستخدام الكي لعلاج الحمى أو آلام المعدة، مما يؤدي الى عدة حالات وفيات عدة سنوياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم