الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كل ما تريد معرفته عن خدمة YouTube TV

كل ما تريد معرفته عن خدمة YouTube TV
كل ما تريد معرفته عن خدمة YouTube TV
A+ A-

بالإضافة لتقديم منصة ضخمة جداً للمستخدمين لتحميل ومشاهدة فيديوات عدة والتفاعل مع غيرهم من المستخدمين، تقدم منصة يوتيوب والتي تم إطلاقها في العام 2005 واستحوذ عليها من عملاق التكنولوجيا غوغل، خدمة تلفزيون يوتيوب.

ما هو Youtube TV وكيفية استخدامه

 YouTube TV هي خدمة بث للفيديوات تسمح لك باختيار ومشاهدة مجال واسع ومتنوع من قنوات التلفزيون المحلية والعالمية أينما كنت حول العالم، ومن طريق أجهزة عدة، كما أنك تملك القدرة على تسجيل البث للمشاهدة لاحقاً.

توفر لك خدمة YouTube TV القدرة على مشاهدة التلفزيون المباشر، حفظ الفيديوات لمشاهدتها لاحقاً، البحث عن البرامج والأفلام بحسب الطلب، إضافة إلى جميع الفيديوات المتوافرة في يوتيوب. 

 وتعد هذه الخدمة في مقدمة خدمات التلفزيون الأخرى من حيث عدد القنوات التي تقدمها، كما أنها تتفوق على باقي الخدمات بأنك تستطيع استخدامها على تلفزيونك. واجهة المستخدم في خدمة YouTube TV مشابهة جداً لتلك الموجودة في موقع يوتيوب، وذلك يعني أنك لن تواجه أي مشاكل في البحث عما تريد في حال كنت معتاداً على استخدام يوتيوب بشكل عام.

وعندما نريد الحديث عن القنوات التي توفرها خدمة YouTube TV، فإن مجموعة القنوات تختلف قليلاً بحسب السوق المتوافرة فيه الخدمة، حيث أن الهدف هو ضم أكبر عدد ممكن من القنوات المحلية، ولكن يوجد بعض القنوات المتوافرة في كل مكان مثل ABC، و Fox، و Cartoon Network وغيرها من القنوات المشهورة.

 تقدم الخدمة 73 شبكة تلفزة حتى الآن، بالإضافة لبعض القنوات مثل Showtime، أو Fox Soccer Plus، والذي يمكنك إضافتها بعد دفع رسوم الاشتراك بالقناة. 

مستخدمو خدمة YouTube TV يمكنهم الحصول على بعض المحتوى المقدم من خدمة يوتيوب الأخرى YouTube Red Originals والتي تقدم البرامج والأفلام المعروضة حصرياً على خدمة YouTube Red أو المنتجة من يوتيوب.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم