الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

غضب ودموع في القاهرة بعد إصابة صلاح

المصدر: "أ ف ب"
غضب ودموع في القاهرة بعد إصابة صلاح
غضب ودموع في القاهرة بعد إصابة صلاح
A+ A-

خيمت أجواء من الحزن والغضب في مقاهي #القاهرة حيث تجمع عدد كبير من عشاق نجم #ليفربول المصري #محمد_صلاح، الذي خرج مصاباً من مباراة فريقه ضد #ريال_مدريد الاسباني (1-3) في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المهندس عبد العزيز عبد التفاح (27 عاما)، الذي تابع المباراة في أحد مقاهي القاهرة في أجواء رمضانية: "انه (صلاح) أحد أبناء بلادنا، ونحن نحزن عندما يحصل له أي شيء".

وبعد ان تناول المصريون الافطار، بدأوا يتوجهون الى مقاهي القاهرة لكي يتابعوا نجمهم المفضل، الذي اختير افضل لاعب في افريقيا وفي الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي.

وعند مدخل مقهى زهرة البستان، يمكن رؤية صورة ضخمة لمحمد صلاح.

وكان انصار صلاح يصرخون في كل مرة كان يظهر وجهه على الشاشة الصغيرة، لكن فرحتهم لم تطل كثيراً لان "الفرعون" تعرض لاصابة في كتفه اثر كرة مشتركة مع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في الدقيقة 30، ولم يتمكن بعدها من اكمال المباراة.

وكما بكى صلاح لدى مغادرته الملعب، بكى انصاره ايضاً في حين كال البعض الشتائم لراموس.

لكن بعد ان تخطى هؤلاء الصدمة، انتقلوا إلى تشجيع ريال مدريد، وقال محمود سعد (33 عاما)، وهو مدير سابق لشركة سياحية: "كنا نساند ليفربول فقط بسبب صلاح".

حتى ان احد المشجعين اتى الى المقهى مرتدياً قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد، وقد بدا مبتسما وفخورا بنتيجة المباراة، لكنه رفض الحديث خوفاً من رد فعل غاضب بحسب قوله.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم