الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فيديو - فهود تطارد عائلة في حديقة السفاري... "الأمر كان معجزة"

المصدر: "مترو"
فيديو - فهود تطارد عائلة في حديقة السفاري... "الأمر كان معجزة"
فيديو - فهود تطارد عائلة في حديقة السفاري... "الأمر كان معجزة"
A+ A-
طاردت فهود عائلة بأكملها من بينهم أطفال بعد أن خرجوا من السيارة في حديقة السفاري الهولندية. وبحسب مقطع الفيديو الذي نشره موقع "مترو" البريطاني والذي صوّرته عائلة أخرى كانت تزور حديقة Beekse Bergen للحياة البرية، تظهر العائلة الفرنسية وهي تفرّ من الحيوانات البرية.

 وذكر متحدث باسم حديقة السفاري أن العمّال والمسؤولين يعلمون الزوار بخطر مغادرة سياراتهم بعدة لغات في جميع أنحاء الحديقة. وتظهر العائلة المؤلفة من خمسة أفراد وهم يركضون عائدين إلى سيارتهم بينما تقفز الفهود عليهم.
ويمكن سماع صراخ السياح الذين يصورون الفيديو وهم يطلبون استغاثة.
وأكّدت الشاهدة على الحادث سيلفيا دي غراف أنّ "العائلة الفرنسية خرجت من السيارة مرتين على الأقل وتبدو غير مدركة للخطر في الحديقة". وقالت سيلفيا إنّ جدّة العائلة حملت طفلاً يبلغ ثلاث سنوات وركضت به بينما هرعت القطط الكبيرة نحوه". وأضافت أنّ الأمر كان "معجزة" لأنّهم تمكنوا من الفرار من دون خدش.

وتحدّث مدير الحديقة نيلز دي ويلد قائلاً: "العائلة كانت محظوظة جداً. الفهود على جدول غذائي حتى لا تكون جائعة للغاية. في البدء لديها نفس ردة الفعل التي تحدث عند دخول شخص بشكل غير متوقع إلى الحديقة، بنظرها هناك شيء غريب يحدث على أرضها". لكنها في النهاية تستجيب لهذه الزيارة الاستثنائية. وكانت هذه العائلة محظوظة بشكل لا يصدق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم