الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اختارت وشماً مستوحى من فيلمه وهي في سنّ الـ15... وبعد عقود أصبح زوجها

المصدر: "الاندبندت"
اختارت وشماً مستوحى من فيلمه وهي في سنّ الـ15... وبعد عقود أصبح زوجها
اختارت وشماً مستوحى من فيلمه وهي في سنّ الـ15... وبعد عقود أصبح زوجها
A+ A-

كشفت زوجة #كريس_هيمسوورث المعروف بلعبه دور ثور، أن لديها وشماً مستوحى من فيلمه على يدها اليمنى حصلت عليه عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً فقط قبل عقود من الزواج منه، بحسب موقع "الإنديبندنت" البريطاني.

تحدثت الممثلة الإسبانية #إلسا_باتاكي في مقابلة مع مجلة "فوغ" بنسختها الأوسترالية، عن مسيرتها المهنية وموضتها وزواجها من الممثل الأوسترالي. كما تحدّثت باتاكي عن وشومها، وكان الأبرز وشم مستوحى من فيلم زوجها.
فعلّقت قائلة: "نعم، إنه عن ثور وفي النهاية تزوّجت مِمن يؤدي دور ثور! كم هذا العالم صغير. لقد أحببت الرمز وقصّة ثور وأردت الاحتفاظ به".
ومن ضمن وشومها الأخرى حرف "ك" على الإصبع التي تضع فيها خاتم زواجها، وشمه لها زوجها، بالإضافة إلى رموز لكل حرف من الأحرف الأولى لأفراد عائلتها في ساعدها. لديها أيضا ثلاث نقاط على إصبع أخرى ترمز إلى أصدقائها المقربين الذين تتشارك معهم هذا الوشم.

التقىت باتاكي بهيمسوورث في عام 2010، وبعد عامٍ تزوّجا. بعد فترة قصيرة من انجاب طفلتهما الأولى، انديا روز (5 أعوام)، رزقا بتوأمين، تريستان وساشا (4 سنوات).
وعن زواجها، قالت: "جرت الأحداث بسرعة كبيرة حتى أنني لا أعرف كيف نجونا كزوجين. تزوجنا وبعد عام وجدنا أنفسنا مع أطفال. فوجود الأطفال يضيف ضغطاً كبيراً على الزواج، لكننا نجونا لأننا نحب بعضنا كثيرًا. أعتقد أن أعوامنا معًا كانت رائعة. يتعرّض كل ثنائي إلى المشاكل، أما سرّ نجاح الزواج والبقاء معاً إلى الأبد، فهو العمل المستمر على العلاقة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم