الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

زيدان: علينا نسيان ما حصل في كارديف

المصدر: "أ ف ب"
زيدان: علينا نسيان ما حصل في كارديف
زيدان: علينا نسيان ما حصل في كارديف
A+ A-

دعا المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي #زين_الدين_زيدان إلى نسيان نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عندما تفوق ناديه على #جوفنتوس الايطالي 4-1، وذلك عشية المواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب الدور ربع النهائي.

وأحرز النادي الملكي العام الماضي في العاصمة الويلزية كارديف، لقبه الـ 12 في المسابقة الأوروبية والثاني له على التوالي، وهو يستعد، اليوم الثلثاء، للحلول ضيفاً على فريق "السيدة العجوز" في ذهاب ربع النهائي.

وشدد زيدان، اللاعب السابق لجوفنتوس، على ان اللقاء سيكون "وضعا مختلفا تماما" عن المباراة النهائية قبل 10 أشهر.

وأضاف: "مرت 10 أشهر ومباراة اليوم لن تكون لها أي علاقة" بنهائي العام الماضي، متابعاً "اللاعبون هم تقريبا أنفسهم، الا ان موسمنا لم يكن على القدر الذي كنا نأمله. جوفنتوس يخوض موسما رائعا".

من جهته، أكد مدرب جوفنتوس ماسيميليانو أليغري ان فريقه تعلم الكثير من خسارة مباراتين نهائيتين في دوري الأبطال خلال ثلاثة أعوام (2015 أمام برشلونة الاسباني، و2017 أمام ريال). 

وقال: "مباراة كارديف كانت درساً مهماً جداً. عانينا ذهنياً، واستسلمنا بعض الشيء".

وأضاف: "نظرا الى ان هذه المواجهة (في ربع النهائي) تتألف من ذهاب وإياب، لا يمكن ان يتكرر الأمر نفسه. من المهم ان نبقى مركزين وان نبقى في أجواء المباراة كل الوقت. ريال فريق مخادع. يمكنه ان يكون نائما تقريبا في البداية، لكن يؤذيك بعد ذلك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم