الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

امرأة تبيع لبن ثديها لمساعدة الرجال... كيف؟

حمدي حجازي
امرأة تبيع لبن ثديها لمساعدة الرجال... كيف؟
امرأة تبيع لبن ثديها لمساعدة الرجال... كيف؟
A+ A-

ابتكرت امرأة قبرصية وسيلة لجني المال عن طريق بيع لترين من الحليب يوميا من لبن ثدييها للرجال. يأتي ذلك بعدما وجدت رافائيلا لامبرو أن ثديها ينتج كمية مفرطة من الحليب عقب ولادة ابنها أنجيلو قبل سبعة أشهر، اذ كانت معدلات إفراز اللبن أكثر من حاجة رضيعها بكثير.

وفي بادئ الأمر تبرعت صاحبة الـ 24 عاما باللبن الزائد عن حاجتها للنساء اللواتي يكافحن لإنتاج الحليب، حتى بدأ اهتمام بعض الرجال بشرائه. فقد جاءت طلبات الحصول عليه من قبل الرجال المهتمين باللياقة البدنية وكمال الأجسام، وذلك بسبب الدراسات التي تعتقد أن حليب الثدي يساعد على بناء العضلات نظرا الى احتوائه على كميات هائلة من السعرات الحرارية.

وحصدت الأم التي تعيش مع زوجها وأطفالها حتى الآن ما يقارب  4500 جنيه استرليني بعدما تم بيع نحو 500 لتر من اللبن. وحسبما ذكرت جريدة "الإندبندنت" البريطانية، فإن بعض الرجال طلبوا من لامبرو إجراء تحليلات دم لضمان عدم تدخينها أو شرب الكحوليات.


ويقول طبيب التغذية الرياضي بريان سانت بيير إن حليب الثدي غني بالمكملات الغذائية، وإن بعض الأشخاص يعتقدون أن تأثيره على البالغين سيكون مماثلا لتأثيره القوي على نمو الرضع، مؤكدا أنه لا توجد أي دراسات تدعم مثل هذه الادعاءات.

http://www.independent.co.uk/life-style/mother-selling-breast-milk-men-online-body-builders-fetishes-rafaela-lamprou-cyprus-a8237161.html





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم