الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: مقطع مؤثر لأنثى كلب تبحث عن مالكها

المصدر: " الدايلي ميل"
حمدي حجازي
بالفيديو: مقطع مؤثر لأنثى كلب تبحث عن مالكها
بالفيديو: مقطع مؤثر لأنثى كلب تبحث عن مالكها
A+ A-

نشرت جريدة "دايلي ميل" البريطانية مقطع فيديو يفطر القلب لأنثى كلب داخل إحدى محطات القطارات تبدو وكأنها تبحث عن شخص ما. حيث تقف في الساعة 11 مساءً على رصيف محطة كانغورمارغ في مومباي، الهند، محدقة في القطارات المتجهة إلى كاليان. 

وحسبما نشرت إحدى الجرائد الهندية أنها تقف في كل مرة أمام عربة النساء فقط، وتبدو نظراتها شاردة انتظاراً لوصول شخص غير معلوم، وبمجرد أن يبدأ القطار بالتحرك يقوم الحيوان بمطاردته قليلاً.  ومن ضمن التكهنات أن الكلبة المسكينة تبحث عن مالكتها السابقة، في حين يتوقع آخرون أنها تنتظر مسافراً كان يعتني بها ويقوم بإطعامها.

وقد قام أحد الأشخاص ويدعى "سمير ثورات" بتصوير سلوك الكلبة في الأسبوع الماضي ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يبدأ السكان في التعاطف معها والاعتناء بها في محطة القطار مع جرائه الصغيرة.

ويقول سمير "لقد رأيت الكلب حين عودتي من العمل، وقد أثارتني الطريقة التي ينتظر بها القطارات في وقت متأخر من الليل ويحاول النظر داخل سيارة السيدات، بحثاً عن شخص معين إما اعتاد الاعتناء بها، وإما أنه قام بتركها".

ويقول سراف فيرما، الذي يعتني حالياً بالكلبة: "لقد أصبحنا أصدقاء، حتى إنها تأخذني إلى الجراء الصغيرة"، وأضاف أنه يبحث عن الشخص المناسب الذي قد يقوم بتبني الكلب بعد اتباع الإجراءات الصحيحة ".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم