الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ماريا قحطان "فرحة اليمن" ولجي المسرحي "فنان العرب الصغير"، هل يتنافسان على نهائي "ذا فويس كيدز"؟

ماريا قحطان "فرحة اليمن" ولجي المسرحي "فنان العرب الصغير"، هل يتنافسان على نهائي "ذا فويس كيدز"؟
ماريا قحطان "فرحة اليمن" ولجي المسرحي "فنان العرب الصغير"، هل يتنافسان على نهائي "ذا فويس كيدز"؟
A+ A-

يترقّب الجمهور الحلقة النهائية يوم السبت المقبل من برنامج #ذا_فويس_كيدز ("أل بي سي آي"، "أم بي سي")، حيث بدأت منذ الإعلان عن أسماء المرشحين، معركة التصويت والتخمين حول من سيكون صاحب اللقب هذه السنة.

ويبدو أن المنافسة ستكون حامية بين اصغر مشتركة في البرنامج الصغيرة اليمنية ماريا قحطان ذات الـ8 سنوات من فريق #كاظم_الساهر، والتي اعتبرت "فرحة وطن" كما اطلق عليها اليمنيون، وقاموا بحملات لدعمها، وتجنّد عدد كبير من فناني اليمن لدعمها، حيث كتبت الفنانة اليمنية أمل كعدل عبر حسابها في "توتير"، تبارك تأهّلها، فقالت: "ماريا قحطان هذه البنت أتت من تحت ركام الحرب وأصوات المدافع لتعزف ألحانا وتبهج قلوبا قد أكلها الصدى من قعر الأحزان ورطوبة الدموع. ألف ألف مبروك يا صغيرتي أنت فرحتنا وسط كل هذا الظلام. أنت الوردة التي نبتت من فوهات البنادق. ستعود اليمن سعيدة ونغني جميعاً للوطن. شكراً كاظم"
.

ماريا التي يبدو أنّ والدها هو الذي يشرف على صفحتها في "تويتر"، خاطبت "جمهورها" على حد تعبيرها، وقالت إن لديها الثقة أنها ستفوز وطالبتهم بالتصويت لها: "تقديري لجمهوري الكبير في كل مكان. أنا على ثقة أنني سأفوز في برنامج #MBCTheVoiceKids بقوة تصويتكم وتصويتكم المستمر يحقق حلمي ويُفرح وطني، واتمنى أن أدخل الفرحة لهذا الوطن الذي قسا عليه الوقت والزمن: رقمي 30 محبتكم. ماريا قحطان".


وأضافت في تغريدة أخرى: "جمهوري الغالي أشكركم كثير على دعمكم ووقفتكم معي من بداية مشواري في برنامج ذا فويس وحبكم لي جعل فيني القوة والحماسة والثقة. ربي لا يحرمني منكم. انا راهنت المشتركين فيكم وانتم قدها بالنسبة لي انتم فوزي وسعادتي، ولكن هذا حلمي اريد أن احققه لإسعاد بلدي، محبتكم. ماريا قحطان".

فيما نشط هاشتاغ ماريا قحطان في #اليمن حيث يبدي اليمنيون تضامنا كبيرا مع " ابنتهم" أو "بنت اليمن" كما يطلقون عليها.

وطالب بعضهم وزاة الثقافة بتبني هذه الموهبة.


في مقابل ماريا، يحظى لجي المسرحي من فريق #نانسي_عجرم من السعودية بتشجيع ابناء بلده حيث تم تشبيهه بالفنان محمد عبده، واطلق عليه لقب "فنان العرب الصغير"، معتبرين أن لجي سيكون نجم السعودية القادم وبقوة.

ويرى كثير من المتابعين أن المنافسة ستنحصر بين ماريا ولجي، ولكن يبقى التصويت الذي يقلب كل الحسابات في آخر لحظة هو الحكم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم