الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سيلين ديون تعتذر من جمهورها... وتتصرّف برقة مع معجبة (فيديو)

المصدر: "تويتر"
سيلين ديون تعتذر من جمهورها... وتتصرّف برقة مع معجبة (فيديو)
سيلين ديون تعتذر من جمهورها... وتتصرّف برقة مع معجبة (فيديو)
A+ A-

أعلنت النجمة العالمية #سيلين_ديون عن تأجيل عرضها الغنائي الذي كان مقرراً أمس وعرضين آخرين ألغتهما الأسبوع الماضي. وغرّدت معتذرة من جمهورها: "لا أعلم ماذا أقول سوى أنني متأسفة لأنه علي إلغاء حفل الليلة والحفلين الآخرين الأسبوع الماضي. وأعلم أنني سأخيّب ظنّكم، خصوصاً الناس الذين يدعمونني ويصعب التعبير عن حزني من هذا الأمر". 

سبب إلغاء حفلاتها الثلاث يعود إلى التهاب في حنجرتها، وهو ما دفعها إلى الاعتذار بشدة من جمهورها.

تزامناً مع هذا الاعلان، تمّ التداول على مواقع التواصل بمقطع فيديو خلال إحيائها حفلاً في لاس فيغاس أخيراً، بعدما اعتلت إحدى المعجبات المسرح وهي في حالة سكر وحاولت التعبير عن حبها الشديد لديون. ديون تصرّفت بمنتهى الرقة بعدما أبهرت الجمهور بالطريقة الذكية والحنونة في تعاملها مع المعجبة. 

وبدلاً من اللجوء إلى الحراس الشخصيين، سمحت لها بالبقاء على المسرح، ولم تمتعض حتى من طريقة تصرف المعجبة معها حينما وضعت ساقها على جسدها وبدأت تقفز. وتوجهت ديون إلى المعجبة بالقول: "هل تعلمين، جميعنا لدينا أطفال نحبّهم، وسنقاتل لأجلهم، وها أنا وأنت نرتدي الذهبي، وهذه إشارة". وفيما حاول حراس الأمن إبعاد المعجبة بالقوة، طردتهم ديون بطريقة مازحة: "اخرجوا، اخرجوا، اخرجوا"، لتمسك بعدها بذراع المرأة وتتوجه إليها بالقول: "سأساعدك في الخروج، تعالي".

بعد الحادثة شكرت ديون الجمهور والحراس وقالت: "أحيانا، يحتاج بعض الناس إلى أن يتم سماعهم. شكرا لصبركم، والآن هل انتم جاهزون للاحتفال؟". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم