السبت - 12 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

في الـ"غولدن غلوب"... إطلالات نجمات هوليوود توحّدت في وجه التحرّش

في الـ"غولدن غلوب"... إطلالات نجمات هوليوود توحّدت في وجه التحرّش
في الـ"غولدن غلوب"... إطلالات نجمات هوليوود توحّدت في وجه التحرّش
A+ A-

تحوّلت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "#غولدن_غلوب" إلى بحر من الأثواب السوداء في بادرة من الممثلات لإظهار تضامنهنّ مع ضحايا التحرّش داخل صناعة عالم الترفيه وخارجه، لا سيّما بعد الفضيحة الجنسية للمنتج الأميركي واينستن هارفي، إلا أنّ هذا الأمر لم يحد من إشراقة نجمات هوليوود اللواتي ظهرن في أجمل الإطلالات أمثال أنجلينا جولي وجيسيكا بيل وكيري واشنطن وكاثرين زيتا جونز التي قالت لموقع "الدايلي ميل" البريطاني: "هذا الأمر لم يمنع أننا نستطع أن نظهر في أجمل حلة".

دعونا نستعرض وإياكم أبرز إطلالات النجمات الهوليوودية:

النجمة العالمية أنجلينا جولي أبهرت الحضور باختيارها ثوباً أسود من "فيرساتشي" مع أكمام طويلة من الريش، في إطلالة كلاسيكية راقية زينتها بالمجوهرات الألماسية وتسريحة الشعر المرفوع ومكياجاً وردياً هادئاً.

الممثلة جيسسكا بيل التي وصلت السجادة الحمراء إلى جانب زوجها المغني جاستن تمبيرلايك اختارت فستاناً أسود من "ديور" من مجموعة ربيع 2017، أطلّت فيه بفستان مكشوف الكتفين اعترضه المخمل في الوسط حيث ظهرت بمنتهى الأناقة، معتمدة تسريحة الشعر المرفوع وزينتها بقرطين كبيرين يناسبان إطلالتها. إطلالة مماثلة اختارتها كيري واشنطن. 

الممثلة كاثرين زيتا جونز اختارت المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من تشكيلة خريف العام 2017 طويل الكمّين، ارتدت قرطين من الزمرد، على عكس الممثلة كيت هادسون التي اختارت تصميماً مشابهاً ولكن بكمّين قصيرين من "فالنتينو" ومجوهرات من هاري واينستن. 


أما الممثلة ريز ويذرسبون فارتدت فستاناً حمل توقيع زاك بوسن بقصة حورية البحر، وذهبتا إلى خيار الفستان الطويل أيضاً كل من عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل وإيما ستون.  

أما الممثلة نيكول كيدمان فاختارت اطلالة مختلفة تماماً حملت توقيع دار جيفنشي. النجمة الاوسترالية وصلت السجادة الحمراء برفقة زوجها المغني كيث اوربان. 

الممثلة ديان كروغر لفتت الأنظار بثوب من "برادا" زينتها بإكسسوارات فضية. 

كيندال جينر اختارت فستاناً حمل توقيع جيامباتيستا فالي، داكوتا جونز اختارت "غوتشي" فستاناً مخملياً زيّنته بتفاصيل من اكسسورات فضية.

خيار الممثلة ميشال فايفر من "ديور" ذهب باتجاه التنورة والسترة.

ناتالي بورتمان اختارت من "ديور" فستاناً مخملياً أنيقاً، بأكمام طويلة.

البزة الرسمية السوداء وقع عليها خيار أكثر من ممثلة: كيرا سيدقويك، سوزان ساراندون وريتا مورينو.

 الممثلة سارة جيسيكا باركر اختارت يشبه إطلالاتها القريبة من صيحات الموضة زينته بحزام ألماسي. 

 الممثلة الانكليزية لينا هيدي فوقع خيارها على فستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب الذي اتّسم بالأناقة والأنوثة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم