الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"أم بي سي": انتهاء برنامج داود الشريان وانتقاله إلى "مهمة إعلامية جديدة"

"أم بي سي": انتهاء برنامج داود الشريان وانتقاله إلى "مهمة إعلامية جديدة"
"أم بي سي": انتهاء برنامج داود الشريان وانتقاله إلى "مهمة إعلامية جديدة"
A+ A-

أعلنت مجموعة "أم بي سي" أنها ستعرض الحلقة الأخيرة من برنامج "الثامنة" مع #داود_الشريان على أن ينتقل الى "مهمة اعلامية جديدة".


وقالت في بيان: "أكثر من 900 ساعة تلفزيونية و938 حلقة حفلت بنبض الشارع وشملت شؤون الناس وأضاءت على شجونهم والتحديات، يودّع داود الشريان جمهور "الثامنة" على "MBC1"، ضمن حلقة ختامية مميّزة، وذلك قُبيْل انتقاله إلى "مهمة إعلامية جديدة". وبذلك يُسدِل البرنامج - الذي انطلقت أولى حلقاته في 17 آذار 2012 - الستار على أكثر من 6 سنوات من التغطيات لأبرز شؤون الساعة وأهم الأخبار في المملكة العربية السعودية خصوصاً، والشارع العربي عموماً".


وتابع البيان: "أكثر من 3756 ضيفاً حاورهم داود الشريان، كان على رأسهم الملك سلمان بن عبد العزيز عندما كان ولياً للعهد في اتصالٍ هاتفي، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد. كما استضاف البرنامج كبار الشخصيات من وزراء ومدرين عامين ومسؤولين ورؤساء تنفيذيين وناشطين، وغيرهم. آلاف القضايا والمواضيع تطرّق إليها الشريان مسلّطاً الضوء على مختلف نواحي الحياة السياسية، والاقتصادية-الاجتماعية، والبيئية، والخدماتية في المملكة، إضافة إلى غيرها من المسائل التي لطالما لامست يوميات الناس وعكست هموم المواطنين".


من جانبه، أشار الشريان إلى أن "البرنامج نجح منذ أول حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له"، وأضاف: "عندما انطلق البرنامج لأول مرّة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: "تَلْفِز الناس... يشاهِدُك الناس". هكذا نجحنا في تحويل "الثامنة" إلى برنامج جماهيري بامتياز، ببساطة لأنه احتوى الجميع، ولم يتوجه حصراً إلى فئة بعينها أو شريحة مجتمعية من دون سواها".


وختم: (...) "أوّدّع اليوم جمهور "الثامنة" وكلّي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم