الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

زيارة مفاجئة من السيسي لشادية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
زيارة مفاجئة من السيسي لشادية
زيارة مفاجئة من السيسي لشادية
A+ A-

زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار، الفنانة شادية في المستشفى واطمأن على حالتها الصحية، من فريقها الطبي المعالج، مبدياً إمكان تكرار الزيارة.

أسرة شادية لم تتوقع الزيارة، حيث كان السيسي عائداً مباشرة من مدينة شرم الشيخ بعد انتهائه من منتدى الشباب العالمي، لكنّه اتجه إلى المستشفى لكي يطمئن عليها بنفسه، ويتأكد من وجود رعاية كاملة لها من أجل علاجها في أحسن صورة.


وقدّمت أسرتها الشكر للرئيس السيسي على هذه الزيارة، حيث كتب نجل شقيقها خالد شاكر في حسابه عبر "فايسبوك" قائلاً: "لفتة رائعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه أن يُصمم سيادته على زيارة الحاجة شادية بالمستشفى فور وصوله للمطار عائداً من شرم الشيخ، ليطمئن على صحتها ويتأكد من أنها تحت الرعاية المناسبة واستمع سيادته لشرح الأطباء المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة". 

وقدم شاكر الشكر للرئيس: "خالص الشكر والتقدير على الاهتمام والرعاية وباقات الورد الرائعة في يوم سعيد لنا بتحسن حالتها الصحية ووعيها، حقيقي يا حبيبتي يا مصر".

يذكر أن الفنانة شادية تعرّضت أخيراً لجلطة دماغية تم على إثرها احتجازها بأحد مستشفيات الدقي، قبل أن تنقل إلى مستشفى الجلاء العسكري، تحت مراقبة دقيقة من الأطباء.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم