الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تطبيق جديد لـ "واتساب"... ما هو؟

تطبيق جديد لـ "واتساب"... ما هو؟
تطبيق جديد لـ "واتساب"... ما هو؟
A+ A-

يعمل تطبيق التواصل الفوري "واتساب" على تطوير خدمة ستكون منفصلة كلياً عن الإصدار العادي الذي نستخدمه على هواتفنا الذكية. 

واشارت الشركة الى أن نسخة مختلفة تماماً عن التطبيق العادي وضعت خصيصاً للشركات في قطاع الأعمال، وعدد من معالمه الرئيسية قد تسربت للتو، اذ ان واحدة من أكثر ميزات هذا التطبيق إثارة للاهتمام هي انه سيأتي متوافقاً مع الهواتف الأرضية.

وسوف يتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يسجلون في التطبيق من استخدام نسخة الواتساب للأعمال والنسخة العادية منه في تطبيقين منفصلين تماماً على الهاتف الخليوي نفسه، وهذا من شأنه أن يجعل من الأسهل عليهم فصل حياتهم الشخصية عن تلك المهنية.

والمثير في التطبيق الجديد انه بات بإمكان ربط رقم الهاتف الثابت بتطبيق الأعمال، مما يوفر على صاحب العمل اعطاء رقمه الشخصي لمئات أو ربما الآلاف من الغرباء والزبائن، كما سيتمكن مستخدمو تطبيق الأعمال من الرد على الرسائل والمكالمات التي تصل من العملاء الى رقم الهاتف الثابت من خلال هواتفهم الخليوية.

وسيحمل التطبيق الجديد شعاراً مختلفاً عن التطبيق الأساسي بالرغم من انه سيحصل على تصميم التطبيق العادي نفسه ولكن بقسمين إضافيين في قائمة الإعدادات وهي قسم الاحصاءات وإعدادات الأعمال.

وسيعرض قسم الإحصاءات إجمالي الرسائل المرسلة والمقروءة، ولكن من المرجح أن يتم طرح أدوات أكثر تحليلاً في المستقبل. اما إعدادات الأعمال، فسوف تتيح للمستخدمين تخصيص ملفهم الشخصي وتعيين الردود التلقائية للعملاء عند محاولتهم الإتصال خارج دوام العمل.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم