الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سكب الأسيد على جيرانه وحوّل حياتهما الى جحيم لسبب صادم وتافه!

سكب الأسيد على جيرانه وحوّل حياتهما الى جحيم لسبب صادم وتافه!
سكب الأسيد على جيرانه وحوّل حياتهما الى جحيم لسبب صادم وتافه!
A+ A-

حوّل مواطن ألماني حياة جيرانه الى جحيم بعدما قام برمي الأسيد عليهم لسبب تافه وصادم، وذلك بعدما تركوا عربة الأطفال في ممر الشقة داخل المبنى. 

ومثل المتقاعد غوتفريد دبليو البالغ من العمر 64 عاماً، أمام محكمة في مدينة دويسبورج الألمانية التي وجهت إليه إتهامات بإلحاق أضرار جسدية جراء رمي الأسيد على زوجين، واعتبرت المحكمة أن المتهم يصنف بالـ"خطير".

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن غوتفريد دبليو كان قد تجادل مع الزوجين بسبب عربة طفلهما الصغير التي تركت فى الممر، واعترف المجرم المتقاعد أنه عاد إلى شقته قبل أن يلقي السائل الحمضي على جيريت البالغ من العمر 29 عاماُ وماريا البالغة 35 عاماً.

وأشارت التقارير الطبية أن كل من الضحايا تعرض لحروق شديدة وخطيرة، وكان أحد الجيران قد ساعدهم عبر أخذهم إلى شقته ووضعهم تحت الماء بينما كان ينتظر وصول سيارة الإسعاف.

ونقل الضحيتان الى المستشفى للمعالجو من الجروح الخطيرة التى تركت ندبات وآثار دائمة على أجسادهم، كما أن جيريت معرّض لأن يفقد النظر في أحدى عينيه بسبب تعرضها للأسيد.

أما المجرم غوتفريد دبليو، الذي يعمل رساماً بعد تقاعده، اعترف بأنه كان يعلم مدى الضرر الذي يمكن الحاقه بجيرانه نتيجة ما قام به، وفقاً للادعاء.

يشار الى أن المتحدث بإسم المحكمة، ماتياس بريدنستين، أكد أن " المتهم في حالة الإدانة ويتوقع أن يُحكم بالسجن لمدة تصل الى 10 سنوات".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم