الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جريح من آل حجولا في إشكال الكفاءات!

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
A+ A-

أوضحت قيادة الجيش - مديرية التوجيه أنه "عند الساعة 18:20 من مساء اليوم، وعلى خلفية إشكالات عائلية سابقة، أقدم مسلحون يستقلون سيارة نوع جيب رباعية الدفع في محلة الكفاءات، على اطلاق النار من اسلحة حربية خفيفة باتجاه احد المواطنين ما ادى الى اصابته بجروح بليغة، على اثر ذلك انتشرت قوة من الجيش في المحلة المذكورة للحفاظ على الأمن والاستقرار"، وأضافت في بيان: "قوة الجيش تعمل على ملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم واحالتهم على القضاء المختص".


وكان رئيس "اللجنة الشعبية لأبناء الليلكي" ابرهيم محمود زين الدين أوضح في بيان "أن الاشكال الذي حصل في منطقة الكفاءات أدى الى جرح شاب من آل حجولا، اثر تعرضه لاطلاق نار، واصابته بثلاث رصاصات، تم نقله على اثرها إلى مستشفى الرسول الأعظم، حيث يخضع للعلاج، وأكد الطبيب المشرف على علاجه الدكتور جمال الطقش أن حال الجريح مستقرة". ولفت إلى "أن الجيش اللبناني منتشر بكثافة في المنطقة ومحيطها، ويعمل على انهاء حال التوتر وإعادة الأمن".


وكانت ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن "مسلحين كمنوا للمواطن حسن حجولا في منطقة الكفاءات في الضاحية الجنوبية، وأطلقوا النار في اتجاهه وأردوه. وعلى الاثر توتر الوضع في المنطقة، وسمع إطلاق نار كثيف، وانتشرت قوة من الجيش لتطويق ذيول الحادث".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم