الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نجوم بوليوود يتقاضون أكثر من نجوم هوليوود!... تعرف إليهم (صور)

المصدر: "فوربس"
نجوم بوليوود يتقاضون أكثر من نجوم هوليوود!... تعرف إليهم (صور)
نجوم بوليوود يتقاضون أكثر من نجوم هوليوود!... تعرف إليهم (صور)
A+ A-

حصد النجم الهندي #شاروخان أجراً أعلى من صاموئيل ل. جاكسون، ريان غوسلينغ ومات دامون من دون أي مشاركة له في #هوليوود.

تقاضى شاروخان 38 مليون دولار أميركي من حزيران 2016 إلى حزيران 2017، ما جعله يتصدّر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجراً في بوليوود. ويكسب شاروخان مبالغ كبيرة من تمثيل أدوار البطولة بأفلام مثل "راييس"، حيث يتقاضى رسوماً مقدماً ونسبة من الأرباح.

يحتل الممثل الهندي سلمان خان المرتبة الثانية بعد شاروخان بأجر يبلغ نحو 37 مليون دولار، متفوقاً بذلك على أجر كريس هيمسورث وتوم هانكس خلال الفترة الزمنية عينها. سلمان يطلب مبالغ عالية جداً لأدوار مثل "السلطان"، كما أنه يشارك في الكثير من الإعلانات المتلفزة ولديه مجموعة محلات للملابس والمجوهرات، يعود ريعها لمؤسسته الإنسانية التي تأسست عام 2007.

في المرتبة الثالثة، يأتي الممثل الهندي أكشاي كومار، الذي تقاضى 35.5 مليون دولار، أي أكثر من مارك روفالو (13 مليون دولار) وريان رينولدز (21.5 مليون دولار) مجتمعين. مكتسباته العالية هي بسبب جدول أعماله المزدحم، إذ شارك في 5 أفلام بوليوودية.

يحتل المرتبة الرابعة الممثل عامر خان بأرباح تُقدر بنحو 12.5 مليون دولار، الذي سجل ضربة عالمية في فيلمه "دنغال". معظم أجره يتقاضاه من أفلام الدارما المصارعة، بحسب تقديرات موقع فوربس.

أعلى 10 أجور يتقاضاها نجوم #بولييود مجتمعةً، حققت مبلغاً يُقدّر بـ 183 مليون دولار ما بين 1 حزيران 2016 و1 حزيران 2017، وفقاَ لبيانات شباك التذاكر الهندي، شباك تذاكر موجو و IMDB، إضافة إلى خبراء مطلعين في هذا المجال. وهذه الأرقام قبل أن يدفع النجوم الضريبة، وقبل أن يدفعوا أجر مديري أعمالهم ومحاميهم.

اقرأ أيضاً: بوليوود بعجائبها وروائعها حطّت في بيت الدين

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم