الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اختتام تنسITF للناشئين

اختتام تنسITF للناشئين
اختتام تنسITF للناشئين
A+ A-

اختتمت على ملاعب نادي الغولف دورة البنك العربي ITF الدولية السابعة في التنس للناشئين التي أقامها النادي على ملاعبه في منطقة الجناح برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش بمشاركة 110 لاعبين ولاعبة من 19 دولة عربية وأجنبية . 

وقد جاءت نتائج المباريات النهائية كالآتي: فردي الذكور: فاز التركي أمير سندوغان على السوري ربيع سليم 2 – 0 (6 – 0، 6 – 0)، فردي الإناث: فازت التركية زينب أوز تورك على النمساوية آنا شميد 2 – 0 (6 – 4، 6 – 0). زوجي الذكور: فاز العماني عبد الله البرواني والقطري عيسى الهراسي على القبرصي ألكسندروس رومبيس وروي تابت 2 – 0 (6 – 4، 6 – 4). زوجي الإناث: فازت المصريتان داليا أحمد وأميرة بدوي على التركيّة زينب أوز تورك والنمساوية آنا شميد 2 – 1 (4 – 6، 6 – 3، 12 – 10).

وتخلل حفل الختام، الذي حضره ممثل الوزير فنيش رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات وأمين عام اللجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم وممثل إتحاد التنس أمين السر آلان صايغ ورئيس إتحاد الغولف كريم سلام وممثل البنك العربي (الراعي الحصري) هالة خمّار ورئيس نادي الغولف الكابتن رياض مكّاوي وعدد من الاعضاء، كلمة لمدير الدورة عارف مارديني الذي شكر كل من ساهم في انجاح الدورة.

ونال اللاعب الأردني عبد الله شلباي كأس تقديرية لأفضل لاعب تدرّج في مستواه خلال البطولة.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم