الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بالصور: العهد يودّع بطولة النوادي العربية بلا خسارة

المصدر: "أ ف ب"
بالصور: العهد يودّع بطولة النوادي العربية بلا خسارة
بالصور: العهد يودّع بطولة النوادي العربية بلا خسارة
A+ A-

أكمل الفتح الرباطي المغربي عقد الفرق المتأهلة الى الدور نصف النهائي لبطولة النوادي العربية في #كرة_القدم، بتعادله مع #العهد اللبناني 1-1، على ملعب برج العرب في الاسكندرية، في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وكان الفتح الرباطي البادىء بالتسجيل عبر مدافعه سعد ايت الخرصة في الدقيقة 45، وأدرك العهد التعادل بواسطة محمد حيدر من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وهو التعادل الثاني للفتح الرباطي بعد الاول مع الزمالك المصري 2-2 في الجولة الاولى مقابل فوز على #النصر السعودي 4-0 في الثانية، فرفع رصيده الى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

وضمن الفريق المغربي الصدارة بفارق الاهداف امام الفريق اللبناني، الذي حقق بدوره تعادله الثاني بعد الاول مع النصر 1-1 مقابل فوز على الزمالك المصري 1-0.

ولحق الفتح الرباطي بالفيصلي الاردني متصدر المجموعة الاولى (9 نقاط) والترجي التونسي متصدر الثانية (6 نقاط) والاهلي المصري ثاني المجموعة الاولى (6 نقاط) الى دور الاربعة.

ويتأهل ابطال المجموعات الثلاث وصاحب افضل مركز ثان الى نصف النهائي، الذي يقام الاربعاء المقبل.

وتقام قرعة الدور نصف النهائي يوم غد الاثنين.

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة ذاتها، حقق الزمالك فوزا معنويا على النصر بهدفين لحازم امام (1) ومحمود حمدي الونش (37) مقابل هدف للبرازيلي ليوناردو بيريرا (12).

واهدر بيريرا ركلة جزاء في الدقيقة 28.

ورفع الفريق المصري رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة للفريق السعودي الاخير.

ويلعب اليوم الاحد في مباراتين هامشيتين ايضا الترجي التونسي مع الهلال السعودي، والمريخ السوداني مع نفط الوسط العراقي، ضمن المجموعة الثالثة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم