الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

وفاة المغني تشستر بينينغتون وترجيح فرضية الانتحار

المصدر: (و ص ف)
وفاة المغني تشستر بينينغتون وترجيح فرضية الانتحار
وفاة المغني تشستر بينينغتون وترجيح فرضية الانتحار
A+ A-

توفي مغني فرقة "لينكين بارك" لموسيقى الميتال تشيستر بينينغتون عن 41 عاماً في ظروف ترجح فرضية الانتحار، قبل أيام من إطلاق الفرقة جولة للترويج لأحدث ألبوماتها الصادر في أيار الماضي. 

وأكدت سلطات لوس أنجلس الخميس، بعد الإعلان عن العثور على جثة بينينغتون في منزله أنها تتعامل مع القضية على أنها "انتحار محتمل"، وفق براين الياس المسؤول عن العمليات في هيئة الطب الشرعي في هذه المدينة الواقعة في ولاية كاليفورنيا.

وتم الكشف عن هذه المعلومة من جانب موقع "تي ام زي" المتخصص في أخبار المشاهير الذي تحدث عن فرضية الانتحار شنقاً. وتعرف الجمهور على فرقة "لينكين بارك" عام 2000 مع ألبومها الأول "هايبريد ثيوري" الذي بيعت منه أكثر من عشرة ملايين نسخة. كذلك نالت الفرقة عن أغنية "كرولينغ" من هذا الألبوم جائزة "غرامي" أرفع التكريمات في مجال الانتاج الموسيقي في الولايات المتحدة.

وقد شكل المزيج بين الهيب هوب وموسيقى الميتال مع طغيان الحس الايقاعي، وهي العلامة الفارقة لهذه الفرقة الأميركية، إحدى الركائز الأساسية لنوع موسيقي قائم بذاته عرف بـ"نيو ميتال". وسجلت الفرقة ألبوما مصغراً مع مغني الراب الأميركي جاي زي بعنوان "كوليجن كورس" صدر عام 2004.

وحافظت الفرقة على شعبية كبيرة منذ انطلاقها، وتصدر ألبومها الأخير "وان مور لايت" قائمة الأعمال الأكثر مبيعا بعد أيام قليلة على صدوره في 19 أيار الماضي.

ومن المقرر إطلاق "لينكين بارك" جولة ترويجية لهذا الألبوم الأسبوع المقبل.

وكان تشستر بينينغتون بارعاً في إظهار طاقاته الصوتية التي تتخطى الحدود التقليدية لموسيقى الميتال. ومع تقدم مسيرته، سعى إلى اكتشاف أنماط موسيقية مختلفة من دون أي أحكام مسبقة.

وقال في تصريحات نشرها موقع "روكميوزين" قبل صدور ألبوم "وان مور لايت" أخيراً: "الحدود بين الأنماط الموسيقية باتت اليوم غامضة". أضاف: "أنا متأكد من أن أناساً أصيبوا بالانهيار عندما أدت "ميتاليكا" مع ليدي غاغا، لكني كنت سعيدا جدا"، مبرراً المنحى المتزايد لاعتماد البوب والموسيقى الالكترونية في الألبوم الأخير للفرقة.

ولم تتوافر أي مؤشرات علنية أو تصريحات من المغني تنبئ بميول انتحارية لدى بينينغتون مع أن هذا الرجل الأربعيني الحليق الرأس عاش حياة شخصية مضطربة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم