الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

Nokia 8 في الأسواق آخر الشهر الجاري

Nokia 8 في الأسواق آخر الشهر الجاري
Nokia 8 في الأسواق آخر الشهر الجاري
A+ A-

يبدو أن شركة نوكيا العالمية ستطرح هاتفها الذكي الرائد الجديد Nokia 8 أواخر الشهر الجاري وتحديداً في 31 تموز الحالي وذلك بحسب ما ذكر موقع venturebeat التقني. 

ويحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة ويعتمد في تصميمه على الهواتف الأخرى التي أطلقتها الشركة منذ عودة الاسم التجاري لنوكيا Nokia 3 وNokia 5 وNokia 6.

ويعمل الهاتف بواسطة النسخة 7.1.1 نوغا من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، ويأتي بشاشة عرض قياس 5.3 إنش مع بدقة 2560×1440 بيكسل إلى جانب أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 835.

ويضيف التقرير أن الهاتف قد يحتوي على 4 أو 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية سيلفي.

ويمتلك الهاتف تصميماً رياضياً بحواف جانبية رقيقة إلى جانب منفذ USB من نوع C ومكبرات صوت مزودجة في الجهة السلفية من الهاتف الذكي، كما تميل المعلومات إلى إمكان احتواء الجهاز على ميزة الماسح الضوئي لقزحية العين، ويتوقع أن يكون مقاوماً للمياه والغبار عبر دعمه لمعيار IP68، وأن يدعم وجود فتحتي سيم Dual SIM، جنباً إلى جنب مع ميزة قارئ بصمات الأصابع.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم