الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"يسعدنا أن نعلن لكم" ان بارون ترامب سيلتحق بمدرسة راقية في ضاحية واشنطن

المصدر: أ ف ب
"يسعدنا أن نعلن لكم" ان بارون ترامب سيلتحق بمدرسة راقية في ضاحية واشنطن
"يسعدنا أن نعلن لكم" ان بارون ترامب سيلتحق بمدرسة راقية في ضاحية واشنطن
A+ A-

بات انتقال زوجة #دونالد_ترامب مع ابنها #بارون إلى البيت الأبيض وشيكا هذا الصيف. فقد أصدر #البيت_الأبيض بيانا جاء فيه أن الصبي البالغ 11 عاما سيلتحق بمدرسة خاصة في ضاحية #واشنطن عند بدء العام الدراسي المقبل.


وقالت #ميلانيا، الزوجة الثالثة لترامب، في البيان: "يسعدنا أن نعلن لكم أن ابننا سيرتاد #مدرسة_سانت_اندروز التابعة للكنيسة الأسقفية"، وهي مؤسسة تعليمية فيها 580 تلميذا تمتد على 8 هكتارات في بوتوماك في ميريلاند.  


وتسعى هذه المدرسة التي تكلف أقساط التعليم فيها نحو 40 ألف دولار في السنة، إلى أن تشكل مرجعا في علم التربية والأداء الأكاديمي ومثالا للتسامح، مع قبول تلاميذ من أصول مختلفة وقدرات متباينة واهتمامات متنوعة، على ما جاء على موقعها الإلكتروني.  


ولم تستقبل هذه المدرسة من قبل أطفال رؤساء أميركيين. لكن بعض التلاميذ الذين تخرجوا منها ذاع صيتهم في العالم، من أمثال بيير أوميديار، مؤسس "إي باي".   

وبقي بارون مع والدته ميلانيا في #برج_ترامب في #مانهاتن بعد انتقال الملياردير الأميركي إلى البيت الأبيض، كي يُتم العام الدراسي في المدرسة المسجل فيها، مما أثار تكهنات حول تنصل ميلانيا من أداء مهمات السيدة الأولى.  


ومن شأن انتقال ميلانيا وبارون إلى البيت الأبيض أن يسمح بتوفير عشرات آلاف الدولارات التي تُنفقها مدينة نيويورك لتأمين الحماية لعائلة الرئيس على مدار الساعة. وتكلف تدابير الحماية هذه نحو 127 ألف دولار في اليوم الواحد. وستؤدي مغادرة ميلانيا وبارون نيويورك إلى خفض الكلفة. لكن ابني ترامب اللذين بقيا في نيويورك لإدارة إمبراطورية والدهما العقارية سيظلان يستفيدان من حماية الشرطة. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم