الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فوز اول للزمالك في الدوري العام المصري

فوز اول للزمالك في الدوري العام المصري
فوز اول للزمالك في الدوري العام المصري
A+ A-

حقق الزمالك فوزا سهلا في أولى مبارياته في الدوري العام المصري الـ 58 لكرة القدم على مضيفه النصر للتعدين 2 - 0 الخميس على ملعب أسوان في المرحلة الثالثة.
وتأجلت أول مباراتين للزمالك أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش لإنشغاله ببطولة دوري الابطال الافريقي التي تأهل فيها للدور النهائي.
وسجل الاصابتين أيمن حفنى وشوقي السعيد في الدقيقتين 23 و67، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له هذا الموسم. وأهدر ايمن حفني ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 11.


وحقق الاهلي حامل اللقب ومتصدر اللائحة فوزه الثالث تواليا على ضيفه وادي دجلة 2 - 1. سجل للفائز كريم وليد "ندفيد" ومؤمن زكريا في الدقيقتين 18 و58، وللخاسر مصطفى جلال في الدقيقة 54 من ضربة جزاء "بنالتي".
كذلك حقق سموحة فوزه الثالث تواليا على طنطا 3 - 2. سجل للفائز حسام سلامة "باولو" (2) والثانية من ضربة جزاء "بنالتي" ومحمود السيد في الدقائق 15 و81 و73، وللخاسر حمد جابر من ضربة جزاء "بنالتي" ومحمد شاكر عبد الفتاح في الدقيقتين 27 و31.
وفاز المصري البورسعيدي على الشرقية 1 - 0 سجلها احمد جمعة في الدقيقة 69.


وتغلب بتروجت على أسوان 2 - 0 سجلهما باسم عيد خطأ في مرمى فريقه واسامة محمد في الدقيقتين 74 و82.
وأهدر الإسماعيلي فوزا كان في متناوله ليكتفي بالتعادل مع طلائع الجيش 1-1.
تقدم الاسماعيلي عبر الغاني إيمانويل بناهينى في الدقيقة 58، وعادل طلائع الجيش بواسطة أحمد عيد عبدالملك في الدقيقة 76 من ضربة جزاء "بنالتي". وأهدر حسني عبدربه ضربة جزاء "بنالتي" للاسماعيلي في الدقيقة 90.
وتختتم المرحلة الجمعة فيلعب مصر المقاصة - إنبي والإتحاد السكندري - الداخلية والإنتاج الحربي - المقاولون العرب، ثم يتوقف الدوري لمدة أسبوعين وذلك لخوض المنتخب المصري مباراته مع الكونغو في بداية التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- سموحة 9 نقاط من 3 مباريات
2- الاهلي 9 من 3
3- بتروجيت 7 من 3
4- المصري 6 من 3
5- انبي 4 من 2a

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم