الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اوروبا ليغ: خسارة مانشستر يونايتد وانتر ميلان وفوز اجاكس امستردام

اوروبا ليغ: خسارة مانشستر يونايتد وانتر ميلان وفوز اجاكس امستردام
اوروبا ليغ: خسارة مانشستر يونايتد وانتر ميلان وفوز اجاكس امستردام
A+ A-

مني مانشستر يونايتد الانكليزي بخسارته الثانية تواليا خلال ستة ايام امام مضيفه فينورد روتردام الهولندي 0 - 1 في المباراة التي اجريت بينهما في روتردام في المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم "أوروبا ليغ". وسجل الاصابة طوني ترينيداد دي فيليينا في الدقيقة 79.
وكان مانشستر يونايتد خسر امام مانشستر سيتي 1 - 2 في الدوةري الانكليزي السبت الماضي.
وتعادل زوريا لوهانسك الاوكراني وفنربخشة التركي 1 - 1.
وفي المجموعة الثانية، خسر يونغ بويز برن السويسري امام اولمبياكوس بيرايوس اليوناني 0 - 1 سجلها الارجنتيني استيبان كامبياسو في الدقيقة 42.
وفاز ابويل نيقوسيا القبرصي على استانا القازاقي 2 - 1.
وفي المجموعة الثالثة، تعادل ماينتس الالماني وسانت اتيان الفرنسي 1 - 1. سجل للاول نيكو بانغرت في الدقيقة 57، وللثاني السلوفيني روبرت بيريتش في الدقيقة 88.
وفاز اندرليكت البلجيكي على غابالا الاذري 3 - 1. سجل للفائز البولوني لوكاس تيودوريتش والبرازيلي رافاييل الفيش دوس سانتوس خطأ في مرمى فريقه والاسباني دييغو كابل في الدقائق 14 و41 و78، وللخاسر الفرنسي دابو باغاليي في الدقيقة 20.
وفي المجموعة الرابعة، تعادل الكمار الهولندي ودوندالك الايرلندي 1 - 1. سجل للاول البلجيكي ستيبن فوينتس في الدقيقة 60، وللثاني سياران كيلدوف في الدقيقة 89.
وخسر ماكابي تل ابيب الاسرائيلي امام زنيت بطرسبرج الروسي 0 - 3.
وفي المجموعة الخامسة، خسر استرا جيورجيو الروماني امام اوستريا فيينا النمسوي 2 - 3. سجل للخاسر دينيس اليبيتش وسيبريان تاتاروسانو في الدقيقتين 18 و74، وللفائز رافاييل هولتسهاوسر من ضربة جزاء "بنالتي" وكيفن فرييسنبيخلر والكسندر غرونفالد في الدقائق 16 و33 و58.
وفي المجموعة الخامسة، تعادل فيكتوريا بلزين التشيكي وآ أس روما الايطالي 1 - 1. سجل للاول السلوفاكي ماريك باكوش في الدقيقة 11، وللثاني دييغو بيروتي في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء "بنالتي".
وخسر استرا جيورجيو الروماني امام اوستريا فيينا النمسوي 2 - 3.
وفي المجموعة السادسة، فاز ساسوولو الايطالي على اثلتيك بلباو الاسباني 3 - 0 سجلها الاسباني بول ليرولا والفرنسي غريغوار ديفريل وماتيو بوليتانو في الدقائق 59 و75 و82.
وفاز رابيد فيينا النمسوي على راسينغ جنك البلجيكي 3 - 2.
وفي المجموعة السابعة، فاز اجاكس امستردام الهولندي على مضيفه باناثينايكوس اثينا اليوناني 2 - 1. سجل للمضيف ماركوس برغ في الدقيقة السادسة، وللضيف برتران تراوري وجايرو ريديفالد في الدقيقتين 34 و67.
وتعادل ستاندارد لياج البلجيكي وسلتا فيغو الاسباني 1 - 1.
وفي المجموعة الثامنة، فاز شاختار دونتسك الاوكراني على مضيفه قونية سبور التركي 1 - 0 سجلها فاكوندو فيريرا في الدقيقة 76.
وتعادل سبورتنغ براغا البرتغالي وجنت البلجيكي 1 - 1.
وفي المجموعة التاسعة، خسر نيس الفرنسي امام اف سي شالكه 04 الالماني 0 - 1 سجلها عبد الرحمن بابا في الدقيقة 75.
وخسر رد بول سالزبورغ النمسوي امام كراسنودار الروسي 0 - 1.
وفي المجموعة العاشرة، تعادل باوك سالونيك اليوناني وفيورنتينا الايطالي سلبا 0 - 0.
وتعادل قرة باخ أغدام الاذري وسلوفان ليبيريتش التشيكي 2 - 2.
وفي المجموعة الحادية عشرة، سقط انترناسيونالي ميلانو الايطالي على ارضه امام هابويل بئر السبع الاسرائيلي 0 - 2 سجلهما البرتغالي ميغيل فيتور ومور بوزاغلو في الدقيقتين 54 و70.
وفاز ساوثمبتون الانكليزي على سبارتا براغ التشيكي 3 - 0 سجلها تشارلي اوستن (2) والاولى من ضربة جزاء "بنالتي" وجاي رودريغيز في الدقائق 6 و27 و90+2.
وفي المجموعة الثانية عشرة، فاز فياريال الاسباني على اف سي زوريخ السويسري 2 - 1.
وفاز عثمانلي سبور التركي على شتيوا بوخارست الروماني 2 - 0.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم