الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

الراسينغ قدم "كأس التحدي" لفرعون

الراسينغ قدم "كأس التحدي" لفرعون
الراسينغ قدم "كأس التحدي" لفرعون
A+ A-

استقبل وزير السياحة والرئيس الفخري لنادي الراسينغ بيروت ميشال فرعون في دارته وفداً من النادي برئاسة جورج فرح ضم الى اعضاء اللجنة الادارية كل من الجهاز الفني واللاعبين وقدموا له "كأس التحدي" التنشيطية عربون شكر ومحبة ووفاء.


واشاد الوزير فرعون في كلمته بالانجاز "ما كان ليتحقق لولا العزيمة والايمان والاخلاص المتفاني من قبل اللاعبين، وهذا ليس غريباً عن هذا النادي البطل". وأضاف "ايها الابطال احييكم فرداً فرداً على ما قدمتموه من جهد وعرق على ارض الملعب، لكن المهمة لم تنته وعليكم مواصلة العطاء لنصل الى القاب اخرى". وختم "اثمن الدور الكبير الذي يلعبه الجهاز الفني، من دون ان ننسى الجهود الجبارة للجنة الادارية ووقوفها الدائم الى جانب لاعبيها، فالى الامام ايها الابطال والى نصر جديد يحقق احلامكم واحلام محبيكم ومشجعيكم الكثر".
تلاه رئيس النادي فرح الذي ثمن الدور الذي يلعبه الوزير فرعون منذ سنوات طويلة "لا يزال يقدم الغالي والنفيس من اجل ابقاء النادي التاريخي بين الفرق الكبيرة في لبنان"، ووعد بمزيد من الإنتصارات وتحقيق أفضل النتائج الممكنة.
ثم تحدث المدير الفني للفريق موسى حجيج الذي قال "الفريق وصل الى مستوى جيد وبأن لا تراجع بعد اليوم، البداية كانت مع كأس التحدي ولما لا القاب اضافية في المستقبل حيث تنتظرنا مسابقات اخرى كبطولة الدوري والكاس، وهذا يتطلب تكاتفاً وجهداً كبيرين من الجميع، جهاز فني وجهاز اداري ولاعبين للوصول الى هدفنا المنشود، واشكر كل الدعم المعنوي والمادي الذي يقدمه لنا الوزير فرعون وآمل ان نكون عند حسن ظنه دائماً".
وفي الختام قدّم قائد الفريق سيرج سعيد الكأس الى الوزير فرعون، واعدا بمزيد من الالقاب بعد فترة انقطاع تجاوزت الـ 46 عاماً.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم