الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل اطلالة ستريدا جعجع في مهرجانات الأرز

المصدر: "النهار"
تفاصيل اطلالة ستريدا جعجع في مهرجانات الأرز
تفاصيل اطلالة ستريدا جعجع في مهرجانات الأرز
A+ A-

كانت مبهرة إطلالة النائبة #ستريدا_جعجع رئيسة مهرجانات الارز السياحية، خلال افتتاح المهرجانات مع الفنانة #ماجدة_الرومي، والتي نقلت مباشرة عبر شاشة "أم تي في".


لا يختلف اثنان على أناقة جعجع التي تحرص على ان تكون إطلالاتها في كلّ المناسبات انيقة ومدروسة من كلّ الجهات. فهي تدرس القصّات والألوان التي تليق بها، كما تراعي جيدا المناسبة التي تحضرها لتختار لها الازياء المناسبة.


إطلالة الأرز كانت مختلفة بكل المعايير، فقد بدت ملوكية من خلال jumpsuit فوقه "كاب" ذهبي مرصع من تصميم العالمي ايلي صعب، والذي بدا منسكبا على جسدها بطريقة مميزة، خصوصا أنّ قوامها الممشوقة تساهم في إبراز التصاميم. اللون يليق ببشرتها وفيه الكثير من النعومة، فيما جاء الماكياج خفيفاً بأنامل غيتا سعادة، يُظهر ملامح وجهها الناعمة والمطعمة بالقوة، من خلال السموكي الخفيف حول العينين وأحمر الشفاه الطبيعي. واهتم بتسريحة شعرها وليد لوكاس، فكانت بسيطة للغاية، معتمدة فيها على اكسسوار مكمل لجمال الفستان.


أما اطلالة اليوم التالي، فكانت ملوكية ايضاً، إنما هذه المرة من خلال اختيارها عباءة رائعة باللونين الأبيض والذهبي من تصميم أمل الازهري. العباءة ساحرة وملوكية، خصوصا ياقتها التي توحي بالفخامة والذوق الرفيع. واعتمدت على ماكياج خفيف كعادتها، فيما اعتمدت قصة شعرها إلى الخلف على طريقة "الكعكة"، وهي من أكثر التسريحات التي تليق بوجهها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم