الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جريمة مروّعة... أم تقتل ابنتيها رمياً بالرصاص

جريمة مروّعة... أم تقتل ابنتيها رمياً بالرصاص
جريمة مروّعة... أم تقتل ابنتيها رمياً بالرصاص
A+ A-

توسّل جايسون شيتس إلى زوجته كي لا تقتل ابنتَيهما قائلاً: "لا تفعلي ذلك. إنهما ابنتانا"، غير أن الزوجة، كريستي شيتس، أطلقت النار على الفتاتَين وأردتهما في حي هادئ خارج هيوستن قبل أن يقتلها أحد عناصر الشرطة.


فقد أطلقت شيتس، 42 عاماً، النار على ابنتَيها ماديسون، 17 عاماً، وتايلور، 22 عاماً، إثر خلاف عائلي بدأ داخل المنزل وانتقل إلى الشارع في منطقة فولسهير يوم الجمعة الماضي.
ووفق "دايلي مايل"، روى الجيران أن جايسون شيتس، 45 عاماً، شاهد مذعوراً زوجته تقتل ابنتَيهما في يوم عيد مولده. وقد تمكّن هو من الفرار من دون أن يتعرض للأذى، لكنه نُقِل إلى المستشفى بسبب إصابته بالانهيار. وروى أحد الجيران أن الشرطي سمع الرجل يتوسّل إلى زوجته قبل قتلها بنيران الشرطة. وقال زين الدين: "سمع [الشرطي] الوالد يقول: 'لا تفعلي ذلك. إنهما ابنتانا'".
وكانت الشرطة قد تلقّت اتصالاً طارئاً حوالى الساعة الخامسة من عصر يوم الجمعة، فوصلت إلى المكان لتجد الفتاتَين غارقتَين في دمائهما في الشارع 6000 في ريمسون هولو لاين. وذكرت السلطات أن الوالدة، من ديكاتور في ألاباما، قُتِلت بإطلاق أحد عناصر الشرطة النار عليها بعد رفضها إلقاء مسدسها.
وصرّح الشريف تروي نيلز أن إطلاق النار حصل على ما يبدو بعد شجار عائلي، إلا أن سبب الخلاف لا يزال مجهولاً. أضاف أن الوالدة كانت قد أطلقت النار على الفتاتَين لدى وصول عنصر الشرطة الذي رآها تحمل مسدساً في يدها وتستعد على ما يبدو لإطلاق النار على إحدى ابنتَيها من جديد. وقد أطلق الشرطي النار على الوالدة وأرداها قتيلة.



















 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم