الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جورج حكيم افتتح فرعه الجديد في Aïshti by the Sea

جورج حكيم افتتح فرعه الجديد في Aïshti by the Sea
جورج حكيم افتتح فرعه الجديد في Aïshti by the Sea
A+ A-

دأبت دار جورج حكيم منذ إنشائها قبل 140 عامًا، على تسجيل النمو تلو الآخر حتى غدت اسمًا مرموقًا يحظى بالاحترام والتقدير على مر السنين. وقد توّجت توسّعها اليوم بافتتاح بوتيك جديد في مجمعAïshti by the Sea في جل الديب، ليأتي مثابة تأكيد على مكانة جورج حكيم كصائغ للمجوهرات الفاخرة التي تلبي تطلّعات الزبائن الأكثر تطلّبًا.


في العام 2015، احتفلت دار جورج حكيم بمرور 140 سنة من الغنى في التصميم والحرفية، فهم كانوا أقدم وأعرق الصاغة الذين رسّخوا موقعهم بسرعة كأحد أبرز الصاغة في المنطقة، فصاغوا القطع الأكثر أناقة وروعة التي تقدّمها المنطقة للخبراء وهواة جمع القطع الثمينة على السواء.


دار جورج حكيم، الخبيرة التي لا تضاهى في الماس والأحجار الكريمة، هي شركة عائلية تختزن إرثًا عريقًا من الحرفية والاهتمام بالتفاصيل؛ وقد انتقل هذا الإرث من جيل إلى جيل، على غرار القطع الفنية الأخّاذة التي يصمّمونها. وبتوجيه مستمر من جورج حكيم الحفيد والجيل الرابع الحالي، أطلقت دار جورج حكيم إحدى أفخر قطعها وأكثرها شهرة وإبداعًا حتى اليوم، ألا وهي سلسلة ساعات "Alain Philippe" السويسرية الصنع الرائعة المرصّعة بالماس التي أصبحت اسمًا معروفًا في عالم ساعات اليد الفاخرة.


اكتشفوا المزيد لدى بوتيك جورج حكيم في الطابق الأرضي من مجمع Aïshti By the Sea.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم